حسبي الله على ابليسك مع ذوقك المعفن
اجل اصفر ووردي ... بالمرااا انبسطت
احساس فارقي عن وجهي الحين
خليني في ام عنبر اسويها مفروم لسمبوسة رمضان
وبعدين اشوف وضعي معك
وشفيها أم عنبر حتى تفرمها
مو انت راضي تنصبغ ..!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس غريب
تشوف كيف علشان كذة غيرت و جددت في الالوان صدقني تهمني نفسيتك بس انت كله ظالمني الله يهديك
حبيت النيولوك الجديد فيه دمج الوان جديدهـ
بس مدري ليه احس انه على نفسيه نايف بتصير هينه
لو نخليه وردي كامل مو افضل ..!
بس ولو ماااش احس ماتجيب نتيجه مثل الازرق و الاصفر
ولا اقولك لي يومين و لكِ يومين ، كذا نكون كلنا راضين
و يجيه دمار نفسي مرهـ وحدهـ و نقضي عليه
رآنيا محتاجين محال ينزل من الاشراف
نبيه في كلمة رأس
نايف صدقني تهمني نفسيتك
ام عنبر انا فكرت بالوردي لحاله
بس بعدين قلت علشان نفسية نايف تنفتح و ينبسط
لازم ندخل الاصفر بالموضوع مسكين لا تتعب نفسيته كثير رحمته
اما الازرق و الاصفر انا معاك ما في من ينافسه توب التوب على نايف و نفسيته
لا ابد انا و انتِ واحد ما بنختلف كذة و الا كذة الاثنين بيدمرون نفسيته كذة او كذة
محال حتى وهو مشرف مجرد ما يشوف الالوان على اي احد كفيل انو يجيه اكتئب حاد الله وكيل من غير ما نلونه يتأثر
نايف صدقني تهمني نفسيتك
ام عنبر انا فكرت بالوردي لحاله
بس بعدين قلت علشان نفسية نايف تنفتح و ينبسط
لازم ندخل الاصفر بالموضوع مسكين لا تتعب نفسيته كثير رحمته
اما الازرق و الاصفر انا معاك ما في من ينافسه توب التوب على نايف و نفسيته
لا ابد انا و انتِ واحد ما بنختلف كذة و الا كذة الاثنين بيدمرون نفسيته كذة او كذة
محال حتى وهو مشرف مجرد ما يشوف الالوان على اي احد كفيل انو يجيه اكتئب حاد الله وكيل من غير ما نلونه يتأثر
لا مانبي نفتح نفسيته
نبي نكتمه هو و نفسيته قد مانقدر
محال ماقدر اقول فيه شيء
يكفي اني خربت عليه امس
بس يدي تحكني ودي اطقمهم سوا