12-12-2023, 02:49 AM | #6529 |
| 𝔾 عضويتي » 494 | | 𝔾 جيت فيذا » Jul 2021 | | 𝔾 آخر حضور » 12-22-2024 (05:42 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
48,261 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
17763
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
18017
|
| 𝔾 النقاط
»
610347
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: جاوب بنعم او لا ..!!؟
يس وعندي اورق عم بعزف عليه
نفسسه
| | | |
12-12-2023, 02:52 AM | #6530 | | 𝔾 عضويتي » 1205 | | 𝔾 جيت فيذا » Aug 2023 | | 𝔾 آخر حضور » اليوم (07:00 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
39,163 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
6807
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
13464
|
| 𝔾 النقاط
»
707914642
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
| мч ммѕ 𝔾 ~ |
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: جاوب بنعم او لا ..!!؟
وانا عندي اورغ
بس ما طورت حالي بس بعرف اعزف عليه نشيدنا الوطني واغنية لام كلثوم وهابي بيرزديه هههه
وقت دخلت بلجنة الموسيقى بالمدرسة انا واختي
خالنا اشترالنا اياه
وكنت وقتها باللجنة اعزف على الاكورديون
بس حاليا بحب الكمان جدا
بتلعب ورق شدة؟
| | | وكـأنها خلقت من شيء لا نهـاية ل رقتــه 
متألقة...وسعيدة جدا باهدائك الانيق..شكرا من القلب غاليتي نيفـــــــــــاآ
|
| |