1/ كـم وجبة رئـيسية تأكل بـاليوم؟
والله ع حسب بس ماتتعدي وجبتين
2/ هل تأكل خفايف بين الوجبات؟
والله احيانا
3/ تحب تحلي بعد الأكل؟
ليس بكثره
4/أكله تحبها؟
5/هـل تحـب أكل البيت أو أكل المطاعم؟
طبعا البيت
6/عضو تتمنى تأكل معه؟
زوجتي واولدي
7/هل تحب الطبخ ومتى؟
نعم إذ طلعنا للبر
8/هل تحب تأكل وحدك أو مع جماعة ولماذا؟
مع جماعة
9/تحب تأكل بصحن لوحدك؟
لا
10 / أفضل مشروب عندك ساخن او بارد و ما هو؟
بارد. هو الشفن اب
11/وانت بالمطبخ هل تحب الاستماع لشيء معين
لا
12/هل يعتمد عليك بالطبخ؟
لا
13/ما هو الطبق الذي تفضل ان تعمله وتستمتع اثناء عملك له؟
الكبسة باللحم وبالذات في البر
14/اول طبخه حرقتها..قصدي طبختها شو كانت
طبق فول
15/احكي الصراحه لما بتطبخ بشكرو طبخك والا بطلبوا الاسعافكرسي الأعتراف المطبخي
لا والله شكروني
11/لمن تتوقع هذه الصفات من الأعضاء في المنتدى
1/ كـم وجبة رئـيسية تأكل بـاليوم؟
والله ع حسب بس ماتتعدي وجبتين
2/ هل تأكل خفايف بين الوجبات؟
والله احيانا
3/ تحب تحلي بعد الأكل؟
ليس بكثره
4/أكله تحبها؟
5/هـل تحـب أكل البيت أو أكل المطاعم؟
طبعا البيت
6/عضو تتمنى تأكل معه؟
زوجتي واولدي
7/هل تحب الطبخ ومتى؟
نعم إذ طلعنا للبر
8/هل تحب تأكل وحدك أو مع جماعة ولماذا؟
مع جماعة
9/تحب تأكل بصحن لوحدك؟
لا
10 / أفضل مشروب عندك ساخن او بارد و ما هو؟
بارد. هو الشفن اب
11/وانت بالمطبخ هل تحب الاستماع لشيء معين
لا
12/هل يعتمد عليك بالطبخ؟
لا
13/ما هو الطبق الذي تفضل ان تعمله وتستمتع اثناء عملك له؟
الكبسة باللحم وبالذات في البر
14/اول طبخه حرقتها..قصدي طبختها شو كانت
طبق فول
15/احكي الصراحه لما بتطبخ بشكرو طبخك والا بطلبوا الاسعافكرسي الأعتراف المطبخي
لا والله شكروني
11/لمن تتوقع هذه الصفات من الأعضاء في المنتدى