| | #55 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() طيرة شلوى
| أحب أتغابى فِ كثير من الأحيان وأعطي اللي قدامي فكرة أني مو فاهمه عليك وان الكلمات تمر علي مرور الكرام مو استعباط قد م هو عدم احراج له وعدم أعطائه فرصة النشوة بشوفتي واصله أقصاي وأشيل وأحط معاه وهذا كله اذا كانت تحت خانة مبدأ " مدامها تمشي مشيها " لكن من تتعدأ هـ الخانة ف الله يفكك مني وعساك تطلع مني سالم . | | .. . . ما ينفع الا الفعل والصدق والنقا وباقي الحكايا بايهات امورها . •
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||