09-09-2023, 04:45 PM | #11 |
Nashmi | 𝔾 عضويتي » 268 | | 𝔾 جيت فيذا » Sep 2020 | | 𝔾 آخر حضور » اليوم (12:51 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
72,894 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
14759
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
15650
|
| 𝔾 النقاط
»
1019564905
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: شات الاعضاء
الجِنّ (اسم جمع لكلمة «الجَانّ»، ومفردها «جِنِّيّ»، أو «جِنِّيَّة»)، وفي القاموس: المفرد يسمى جني والأنثى تسمى جنية، وهو من الفعل جَن (بفتح الجيم وتشديد النون وفتحها) وهو بمعنى أستتر وغطى ومنها قولهُ تعالى في القرآن الكريم: ((فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اؐللَّيْلُ))، أي سترهُ ظلام الليل وغطاه، وهم وبحسب الأديان والأساطير العربية القديمة الجن مخلوقات تعيش في ذات العالم ولكن لا يمكن رؤيتها عادة، وهي خارقة للطبيعة التي تدركها حواسنا، لها عقول وفهم، ويقال إنما سميت بذلك لأنها تستتر ولا تُرى. فلم ينكر المعتقد الإسلامي على العرب وجودها، بل أَفرد جزءاً ليس بيسير ليتحدث عنها في النصوص الدينية الإسلامية مزاوجا في كثير من الأحيان بين «الإنس» (أي الناس أو البشر) و«الجن».
| | | |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
الاعضاء والاكتئاب ...
|
سافانا |
الألعَآبُ وَ التسَلِيُهَ |
9 |
11-09-2024 02:46 AM |
|
سناب شات :::
|
عبدالله |
قسم النقاش |
20 |
09-27-2020 10:12 AM |
|
سناب شات
|
عآزفّ النّآي |
المجلس العام للتقنية |
7 |
09-26-2020 02:18 PM |
|
وادي شاب
|
ملآئكيه |
الموسوعة العلمية والثقافية |
7 |
08-26-2020 06:16 AM |
الساعة الآن 12:57 PM
|