روح اول واحد يشبه ابوي وهو شباب وكان يسوي اللحية كذا
اتوقع لو بترسمين بطله بتطلع تشبه امي
وصح كلامك..تذكرت حلاق فنان يمون علي
مخلص لمهنته ويشتغل بذمة وضمير
والله كان اجي اقول له سو لي اللحية على الشكل الفلاني يرفض
يقول ماتضبط على وجهك ..لو اعطيه ضعف مبلغ الحلاقه مايرضى يقهرني
يقول اذا ماضبطتك ماراح اشوهك خخخخخ
ويقول كل وجه تضبط عليه لحيه ويجلس يشرح لي
والوقت اللي يجلس يشرح لي فيه اكثر من وقت الحلاقه
بس اخر شي اقتنع فكلامه
وياالله ي بنت شوقتينا لروايتك
لاتتاخرين على الابطال اكثر من كذا