هو العصيدة فيها كل تمر الأحساء ومعاها طحين بر
اما الهريسة ف لها حَب
عاد ماشاء الله اخر الليُول اشرح لك عن الأكل وانت شكلك ماشاء الله تجيد الطبخ
اها خلاني ابي هريسة اللي مانجابل بعض الإ في رمضان
كل شي في رمضان عندنا ع فكرة هههههههههههه
انتم بيتكم نفس قوانينا حسسني انكم مش مثلنا البيت الوحيد بقول ههههههههه
الله يديم عليكم النِعم