11-22-2025, 04:15 PM | #9 |
| 𝔾 عضويتي » 250 | | 𝔾 جيت فيذا » Aug 2020 | | 𝔾 آخر حضور » اليوم (12:27 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
64,015 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
16671
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
11995
|
| 𝔾 النقاط
»
657894202
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: شات الاعضاء
كل الاشياء و الإشارات تقول اشتري جوال جديد
ايش اسوي و انا مابي اشتري 
جوالي شريته من 8 شهور .. طاح و انكسر ..
رجعت لجوالي اللي قبله
اسبوعين و خربت و ماعاد يمسك الإرسال كأن الشريحه مو موجوده
قمت طلعت الشريحه و حطيتها في جهاز اقدم
صار الاتصال في جهاز و باقي التطبيقات في جهاز ثاني
لان الجهاز القديم الكاميرا فيه خربانه و انا ما اعيش بدون تصوير
صار الجهاز اللي خليته للتصوير و السناب كاميرته مغبشه
فيه انفصال بين الكاميرا من ورا و الجهاز نفسه
و الشحن فيه ابو دقيقتين و يخلص ..
اخر حل بسويه الان قبل ما اطلب الجهاز الجديد < و اختارت الجهاز خخ
اني اروح اشوف الجوال المكسور يتصلح او لا بعدها اقرر
< قصه حياتها
| | | وأنت في طريقك للبحث عن حياة، لا تنسَ أن تعيش.
— محمود درويش
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
الاعضاء والاكتئاب ...
|
سافانا |
الألعَآبُ وَ التسَلِيُهَ |
9 |
11-09-2024 02:46 AM |
|
سناب شات :::
|
عبدالله |
قسم النقاش |
20 |
09-27-2020 10:12 AM |
|
سناب شات
|
عآزفّ النّآي |
المجلس العام للتقنية |
7 |
09-26-2020 02:18 PM |
|
وادي شاب
|
ملآئكيه |
الموسوعة العلمية والثقافية |
7 |
08-26-2020 06:16 AM |
الساعة الآن 01:52 PM
|