09-29-2025, 01:18 AM | #10 |
Nashmi | 𝔾 عضويتي » 268 | | 𝔾 جيت فيذا » Sep 2020 | | 𝔾 آخر حضور » اليوم (06:47 AM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
72,853 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
14716
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
15618
|
| 𝔾 النقاط
»
1018545609
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: ايش يستاهل العضو اللي قبلك ...
 |
 |
|
 |
|
اصبر
<< تروح تجيب عقال اخوها ترميه عليه دام فيه علوم قبايل
هههههههههههههههه
لا انا قلت هديه مو تلوين
لما يكون التلوين لاجل لون صح بس التلوين هديه غير |
|
 |
|
 |
اول شيء العقال للمحامي والا للقاضي عشان اعرف ارد ؟
دام مو تلوين وبتهدينه ترى الأقدمون اولى بالمعروف هههههههههههههه
تدرين اني قاعد اسمع اغنية سنوات الضياع واتخيل شكل المنتدى بعد ماازعل
ماودي اخربها معكم وخصوصاً لكم مكانة عندي <= يبي رآنيا تستخير ههههههههه
خليك من الهدايا وفكري بالاستثمار والخطط والمشاريع واتركي المشاكل
تراني مابي تخرب الشراكة بسبب لون مروح لواحد مروح <= قلب ع عاقل 
يلا استخيري وردي لي خبر واذا صاملة علميني اغيب
<= عشان اذا رجعت القى اللون رجع نفس قبل ههههههههه
| | | |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 06:50 AM
|