انا بقول كلهم عينين براس
يعني كلهم احبهم واحترمهم واوصلهم
لخاطر امي وابويا بالاول والاخير
ومافي اي تفرقه بالعكس
يرجع لنفس الشخص ونظرته
وانا احس كلهم عندي نفس بعض
ودي لك
كلامك من ذهب، والله
فعلاً لما يكون الأساس رضا الوالدين، كل شي يهون،
ومافي فرق بين أحد دام القلوب صافية والنوايا طيبة،
الاحترام والمحبة نعطيها للجميع بدون تفريق.
يعطيك العافية 🌸