هدي هدي وضعي تعرفه المنصات وغير المناصت من رضاء الله يرضاء عليك هههههههه
لكن لكل جواد كبوه معليك نرجع ونعور زي ما كنا نعور زمان
ترجعون لوضعكم من شيل مدربين وتخبط
كنت ارد وانا اضحك مدري ليش يطق لي عرق
بعدين ارد عليك عشان مبارياتنا القادمه
موضوع الصداره اذا بزعل بزعل على الهلال
لانه تعادل كذا مباراة وانهزم من الخليج فقط
واتفق معك صحيح معك حق لكل جواد كبوه
ومن يومكم تعورون كل الأندية ماشاءالله عليكم
واظن فزتوا ع الهلال 8 مرات وراء بعض
وبعدين حط لي لايك او اقتبس ردي
عشان انتبه انك رديت وارد عليك
بالصدفه دخلت الالعاب وشفت ردك يالنفسيه هههههه
هذي اخر مره اتكلم عن الكوره <= يكلم نفسه