| أقلام مبدعة | اضافة رابط يوتيوب | نجم الأسبـــوع | اضافة خلفية للموضوع | إبداعاتِكم | قوانين مجتمع غلاك |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | #1765 | ||||||||||||||
![]()
| اظن انك تحبين تكونين دايما سعيدة .... الحزن مافيه ضرر على فكرة ومهما قالوا ان الحزن سيء هو شعور عادي .. واصلا مايهم ان عرفتي واحد حزين .. كل واحد عايش بشعوره | | |