ومع هذا كل خميس أحب اتواضع
عشانكم بس والا بايع بخسارة
قسم ماتلقون بهالسعر فأي محل ثاني ياوفا
•'
فلوس اليوم عندك و باجر بحححح يطيراً بالهوا ،
و الجمـال جمال الروحح و الاخلاق اما جمال الويه خلقتت ربي ما لنا اعتراض ،
شاعر وين شاعر متقاعد هههههه اعترف متى اخر مره كتبت ..؟
يالله يالله كل خميس ها ،
الله الله يسلم شانك و يرفع مقدارك جلام جبييير ،
هو تبي الصراحـهه من غير مجـامله ،
بعد الغرور الي كنت اشوفه فيكك مدري وش صار صرت اشوفك اطيب قلب
و احن على الكل ، ذرابه و اخلاق و في حدودك مره ،
تحاسب على الكلمةة و تفكر قبل تقولها '
نظرتي فيك الحين تعكس عن قبل مب 360. الا مليون ،
عاد ما ندري باجر وش تسوي ههههههه
ولا فيك ذرة غرور ،
يحفظك ربيي و يسسعدك و يحقق كل الي ف خاطرك
و ايسر امورك و يجبر بخــاطرك ،
جني وايد تكلمت ،:ff1 (24):
فيسك بو ضروس ما حصله هههههههه