احس محال شرير و ناوي نيه قشرا انتبهو منه
حدسي يقول كذا..
رآنيا لا تحطينه مراقب،،
ممكن حارس لبوابه المنتدى
ياهلا وغلا والله بالنور احلى من يجي هنا شكلي بضمك معاهم للون الاصفراني
حدسك بس يقول ؟
هو ذا الصدق بس ايش نسوي مافي الا محال واحد لازم نتحمله ~> الله يستر لا يكبر راسه وينشب في الباب