مجتمع غلاك

مجتمع غلاك (https://g-lk.com/vb/index.php)
-   القصص والروايات والمسرح " يمنع المنقول" (https://g-lk.com/vb/forumdisplay.php?f=107)
-   -   رواية العم احمد الفصل الثاني وعشرون (https://g-lk.com/vb/showthread.php?t=18298)

ابو الملكات 05-27-2022 07:48 AM

رواية العم احمد الفصل الثاني وعشرون
 
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه ستعين
رواية العم احمد
الفصل الثاني وعشرون
بعد مرور اسبوعين من اجازة العم احمد قرر يمشى البلد يشوف عمته وعمه والاهل وباخذ ليهوكم يوم ويرجع طبعاً الخالة سعيدة فرحانة بالعودة للجذور وملاقات الصحبات وذكريات الطفولة والشباب ؟ وعاد بعد اربعة ايام فى البلد جميلة ؟ وقال عثمان الى اخوه احمد بكرة تمشى معي النادي اول حاجة تسلم عليهم وكمان نضرب تلفون من النادي لبشير فى القضارف اصلو قبل كم يوم اتصل بي هناك فى النادي ونمرته عندى عشان تسلم عليه ؟ وفرح العم احمد عشان حيتكلم مع اخوه وقد كان ؟ وقال العم احمد الى اخوه بشير اها يازول العرس بتين ؟ بشير عرس شنو يا اخوي بدري علينا ؟ ويرد العم احمد مالك الحمدلله شغال وعند ماهية كويسة الناقصك شنو العروس فى مليون واحدة بس انت وافق والباقى علينا انحنا ؟ ويرد بشير طيب بكلمك او بكتب ليك جواب ان شاء الله لما ترجع بالسلامة انا برسل ليك جواب وان شاء الله يصير خير ؟ تبقي للعم احمد عشرة يوم ويرجع ويسافر الى الفاشر مقر عمله وياخذ اولاده معاهو خلاص ياسر السنة الجاية بيدخل المدرسة ؟ قال الوالد الحاج سعد يا احمد انت اخوك بشير دا ما داير يتزوج ولا شنو اتكلم معاهو يا ولدي ؟ ويرد العم احمد ان شاء الله خير يا ابوي انا امبارح كنت بتكلم معاهو بالتلفون من النادى حق ناس عثمان فى القضارف وعدني انو يفكر فى العرس بس انتو شوفو ليهو عروسة حلوة وبت ناس ؟ وكانت الحاجة زينب بتسمع فى الكلام طوالى جات هوى العروس جاهزة بس يقول عاوز اعرس والله كمان متعلمة وكانت بتقراء فى الاحفاد خلصت السنة الفاتت وهادية ورضية وانا والله عاجباني شديدة واهلها ناس كويسين ومعروفين ؟ احمد طيب يمة ان شاء الله خير بس ارجع الفاشر واكتب ليهو جواب واشوف رده شنو وبعدين بوريكم البحصل شنو بس انتو ادعو ليهو عشان ربنا يوفقو ويسمع الكلام الحمدلله هو زول كويس من ما قام بس نشوف رايو عاوز شنو وانا عارفو بيسمع الكلام ؟ وعاد العم احمد الى الفاشر وطوالى استلم مكتب الترحيل فى السرية ومن ضمن مهامو ارسال العربات لتصليح فى النقل المكانيكى وتجهيز العربات للماموريات ومرت الايام والشهور والعم احمد فى عمله يبذل كل جهده وكان العم احمد براسل اخوه بشير طوالى وفي كل مرة يقول ليهو بشير شوية وبكلمك عن موضوع الزواج وارسل العم احمد جواب الى اخوه بشير بان يعلن له رايو باالتحديد فى موضوع الزواج اصلوا ابوه زعلان وقال عاوز يشوف اولاده وارسل له بشير ؟ وقال خلاص يااحمد اخوي انا باخذ الاجازة شهر سبعة مع اجازة المدارس عشان ياسر بيكون فى الاجازة واجي عشان العرس وانا صراحه ما عندي اختيار معين مادام امي قالت البنت كويسة اكتب ليهم انت خليهم يمشو يتكلمو عليها وانت اخذ الاجازة وتعال انت للعرس خلاص يا اخوي ؟ العم احمد الله يرضى عليك ما انت دائماً كدا ؟ وفعلاً كتب العم احمد جواب للوالد بواسطة عثمان طبعاً وشرح ليهو قبول بشير الزواج وقال امه تمشي الى اهل العروسة وتكلمهم وقال لى انت تكتب لناس ابوي بهذا الموضوع يلا خلاص امي تمشى وتشوف راى اهلها شنو وترسلوا لى النتيجة عشان اخلى بشير يكتب ليكم واذا تمت الموافقة ان شاء الله انحنا شهري سبعة فى السنة الجديدة نجي للعرس طوالى ؟ تانى يوم ذهبت امه الى اهل البنت وكلمتهم بان ولدها بشير عاوز بنتكم ام البنت قالت ليها ان شاء الله بس نشوف كلام ابوها والبنت زاتها قالت ليها الحاجة زينب طيب يااختي بكرة ان شاء الله بجي اشرب معكم شاي المغرب واسمع النتيجة وعشان ابو بشير يجي كمان يقابل ابوكم ويتكلم معه وان شاء الله خير وفى اليوم التاني ذهبت الحاجة زينب حسب المواعيد معاهم ؟ وهناك استقبلتها ام العروس بفرحة ونادت على بنتها يابت جيبي الشربات لخالتك ام احمد وجات العروس زى قمر اربعتاشر وسلمت على الحاجة زينب وقالت ليها الحاجة زينب تعالى هنا اقعدي جنبي يا بتي وقالت ام البنت خلاص ابوها قال ان شاءلله خير والبنت قالت ما عندها مانع ؟ وهنا اطلقت الحاجة زينب زغرودة طويلة معلنة عن فرحتها وقالت الى ام العروس خلاص بكرة ان شاء الله ابو احمد بيجى بعد صلاة المغرب يقابل ابوها والحمدلله كل شي تم تمام التمام وكتب عثمان جواب الى اخوه احمد يخبره بموافقة اهل البت وبدوره ارسل العم احمد لبشير رد الموافقة وقال ليهو يلا اكتب انت الى ناس ابوي وان شاء الله لو كان فى العمر بقية نكمل

نايف 05-29-2022 06:23 PM

رد: رواية العم احمد الفصل الثاني وعشرون
 
سرد رائع وممتع ابو الملكات
اجبرنا على انتظار فصول الروايه بشغف
استمعت بقراءة هذا الفصل الرائع جدا
وبانتظار القادم يامبدع

ابو الملكات 05-30-2022 02:43 PM

رد: رواية العم احمد الفصل الثاني وعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف (المشاركة 593913)
سرد رائع وممتع ابو الملكات
اجبرنا على انتظار فصول الروايه بشغف
استمعت بقراءة هذا الفصل الرائع جدا
وبانتظار القادم يامبدع

اسعدني تواجدك في متصفحي وقراءة روايتي المتواضعة وان شاء الله القادم احلى
من القلب كل الود والاحترام

عبير 06-04-2022 06:55 AM

رد: رواية العم احمد الفصل الثاني وعشرون
 
رواية جميلة
يعطيك العافية

ابو الملكات 06-05-2022 02:51 PM

رد: رواية العم احمد الفصل الثاني وعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير (المشاركة 596536)
رواية جميلة
يعطيك العافية

اسعدني تواجدك في متصفحي وقراءة روايتي المتواضعة وان شاء الله القادم احلى
من القلب كل الود والاحترام

رآنيا 06-09-2022 05:32 PM

رد: رواية العم احمد الفصل الثاني وعشرون
 
قلم رائع ومبدع
الله يقويك ويعطيك العافية

~


الساعة الآن 01:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
بسرقتك لأفكارنا وجهد اعضاءنا أنت تثبت لنا بأننا الأفضل ..~

This Forum used Arshfny Mod by islam servant