المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسجيل الشاشة اون لاين – أفضل 4 مواقع مجانية 2020


فنو خان
05-17-2020, 12:26 AM
.
.
.










تسجيل الشاشة اون لاين – أفضل 4 مواقع مجانية 2020



https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2020/01/2-2.jpg

في الوقت الحالي ازادت شعبية المحتوى المرئي مقارنة بالمحتوى المكتوب لذلك فان تسجيل الشاشة اون لاين اصبح الان جزء اساسي من الحياة اليومية لمستخدمي الانترنت ، و على الرغم من وجود الكثير من البرامج التي يمكن ان تقوم بتحميلها على الحاسوب من اجل تصوير الشاشة فيديو الا ان استخدام مواقع مجانية لتسجيل الشاشة هو الافضل و الاسرع .
هناك الكثير من الاسباب التي قد تدفعك للقيام بـ تسجيل الشاشة اون لاين اما بغرض انشاء محتوى لقناة اليوتيوب الخاصة بك و تقدم من خلالها شروحات او من اجل تصوير منتج الكتروني محدد على الحاسوب و عمل عرض تجاري له او من اجل الدراسة عبر بث المحاضرات و الدروس اليومية ، و أي ما يكون الهدف من وراء تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو فالقائمة التالية تحتوي على افضل 4 مواقع مجانية في 2020 .

تسجيل الشاشة اون لاين

حسنا ، من الطبيعي ان تقوم بتحميل برنامج على الكمبيوتر من اجل تصوير الشاشة و لكن الميزة هنا انك لن تكون في حاجه الى ذلك و انما ستقوم بالدخول الى الموقع المجانية و البدأ في التصوير بشكل مباشر و هذا يعني توفير مساحة على جهازك و توفير الوقت في تنزيل البرامج .
أفضل مواقع تسجيل شاشة الكمبيوتر اون لاين

Screencastify

https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2020/01/1.png
يمكن ان نصنف هذا الموقع على انه الافضل و ذلك لانه ليس برنامج و ايضا لن تكون في حاجه ان تقوم بالدخول الى الموقع من اجل تسجيل الفيديو لشاشة الكمبيوتر و لكن كل المطلوب منك هو ان تقوم باستخدام اضافة هذا الموقع على جوجل كروم و هذا يعني انه سيصبح لديك زر في الشريط العلوي من المتصفح لتقوم بالضغط عليها وقتما تريد من اجل التسجيل بشكل مباشر .
من مميزات هذا الموقع انه سهل و بسيط في الاستخدام و يقوم بعمل نسخ احتياطي على جوجل درايف مع امكانة تسجيل مقطع فيديو و صوتي معا و الرفع المباشر على يوتيوب مع عدم وجود اعلانات .
رابط الموقع : https://www.screencastify.com/
Nimbus Capture

https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2020/01/2-2.jpg
اذا كان الموقع السابق يدعم جوجل كروم فان الموقع الحالي يدعم كروم و فايرفوكس و اوبرا ايضا ، هذا البرنامج يتيح لك امكانية انشاء مقطع فيديو بالوقت المناسب لك من دون ان يكون هناك علامة مائية او شعار على الفيديو كما يمكنه ان يقوم بتحويل مقاطع الفيديو الى GIF و يتوفر به زر من اجل مشاركة مقطع الفيديو بعد التسجيل الى منصات مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مباشر .
من مميزات هذا البرنامج انه يتيح لك الحصول على مقطع الفيديو المسجل بأكثر من صيغة مختلفة مع امكانية المشاركة المباشرة و امكانية التقاط صورة ثابتة بالاضافة الى سعرة الاستخدام .
رابط الموقع : https://nimbusweb.me/screenshot.php
Toolster Online Video Recorder

https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2020/01/3-2.jpg
هذا الموقع يقدم كذلك جميع المميزات السابقة بالاضافة الى امكانية ان تقوم بمشاهدة مقطع الفيديو على الموقع قبل ان تقوم بتحميله على الحاسوب و في حالة اذا لم يعجبك الفيديو فانت لست في حاجه الى التحميل و انما تقوم بمسحه بشكل فوري و تقوم بتسجيل مقطع اخر .
رابط الموقع : https://toolster.net/video_recorder?video_recorder
Vidyard

https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2020/01/4.png
اداة بسيطة يمكنك اضافتها على جوجل كروم من اجل الاستخدام بشكل مجاني و مباشر و من مميزاتها امكانية مشاركة مقاطع الفيديو بشكل مباشر عبر البريد الالكتروني Gmail ، كل المطلوب منك هو القيام بتثبيت الاضافة و انشاء حساب عليها ثم البدأ في تسجيل مقطع الفيديو مباشرة و يمكنك الحصول مع قطع الفيديو بجودة عالية بتقنية HD .
تحميل الاداة من الرابط التالي : https://chrome.google.com/webstore/detail/screen-and-webcam-recorde/jiihcciniecimeajcniapbngjjbonjan?hl=en

تساهيل
05-17-2020, 05:46 AM
الله يجزاك كل خير على مجهودك...
ويجعل الأجر الاوفر بميزان حسناتك...
ننتظر جديدك...

فراشة الربيع
05-17-2020, 04:22 PM
تسسلم يمينك على رووعه طرحك~
الله يعطيك الف عاآآآآآآفيه ...
ولاتحرمنا من جديدك وفيض ابداعاااك ..
دمت بخير..~
..:لƒ¦:..
كانت هنــــــــــــ فراشة الربيع

رآنيا
05-20-2020, 06:28 AM
الله يسعدك يارب ع الإفادة
واكيد بنستفيد منه
ربي يقويك

~

فنو خان
06-06-2020, 10:10 AM
.





لا حرمني الله منكم :lo2::lo2:

قصيَميَہ رٍزهہَ♚
06-08-2020, 11:40 PM
-


تسلم آلآيادي ع آلنقل..:128:

فنو خان
06-08-2020, 11:49 PM
.



يا هلا فيكم يا حب :lo2:

ملآئكيه
06-13-2020, 09:02 AM
||~




سـلمت آلآيآدي
ع الجههد الرآئـع والمميز
دمت وآََدم الله عطـآئك
تحيـآتي:رحيق:

فنو خان
06-13-2020, 01:42 PM
.



منورين