المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السياحة في امريكا \ سان فرانسيسكو


نور الشمس
10-27-2020, 12:30 PM
* جسر البوابة الذهبية
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2017/08/The-Golden-Gate-Bridge.jpg

• المشي فوق واحد من أشهر جسور العصر الحالي هو أفضل شيء يمكنك أن تقوم به عند زيارتك جسر سان فرانسيسكو ، فالمشهد البانورامي الخلاب المطل على مضيق غولدن غيت والمحيط الهادئ مشهد يجب أن تحرص على عدم تفويته عند زيارتك إلى هناك.

• أيضاً احرص على زيارة مبنى جسر بافليون هو مبنى زجاجي حديث يقع في نهاية الجسر، والذي يسلط الضوء على التوجيه والمعلومات التفسيرية حول الجسر وبنائه.

• تناول الطعام في مطعم ومقهى روند هاوس هو أمر آخر رائع عليك تجربته عند زيارتك لجسر البوابة الذهبية، افتتح هذا المقهى بالتزامن مع افتتاح الجسر للجمهور في عام 1938، يتخصص في تقديم شتى أنواع المأكولات والمشروبات، خاصة العصائر الطازجة والفطائر والباستا.

* الحي الصيني
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2016/09/san-francisco-attractions-2.jpg

• يمكنك زيارة متحف الجمعية التاريخية الصينية الأمريكية، يقدم المتحف تاريخ شعب الصين في الولايات المتحدة منذ هجرتهم إليها قبل 4 قرون حتى الوقت الحالي، المتحف يحتوي على مكتبة ضخمة مليئة بالوثائق، كما سوف تستمتع أيضا بالديكورات الصينية الداخلية للمتحف مع اللوحات المعلقة على الجدران.

• زيارة ساحة بورتسموث أمر أساسي بالحي الصيني، الساحة هي مكان للتجمع حيث يأتي سكان الحي الصيني للعب ألعاب الورق والشطرنج الصيني.

• يمكنك زيارة معبد تين هاو إذ يعتقد أن هذا المعبد هو أقدم معبد صيني على الإطلاق في الولايات المتحدة، ويمثل ضريح للإمبراطورة تين هاو وهي امبراطورة في المعتقدات الصينية هبطت من السماء كما أنها آلهة البحار.

• عند زيارتك الحي الصيني سان فرانسيسكو يجب أن تحرص على حضور أحد المهرجانات الصينية الشعبية التي تقام داخل الحي، للمهرجانات أهمية كبيرة في الثقافة الصينية.

* حديقة البوابة الذهبية
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2016/09/san-francisco-attractions-3.jpg

• ركوب الدراجات هو أحد أفضل الأنشطة التي يجب عليك ممارستها عند زيارة حديقة البوابة الذهبية، الطريق المخصص للدراجات محفوف بالأشجار على الجانبين، مع وجود العديد من المناظر الخلابة المطلعة على مختلف مناطق الحديقة.

• إذا قمت بزيارة حديقة البوابة الذهبية يجب أن تجرب شئ جديد وهو لعبة قرص الغولف، اللعبة عبارة عن رمي قرص طائر من مسافات مختلفة إلى سلة معدنية، وتلقى هذه اللعبة شعبية كبيرة بين زوار الحديقة.

• يمكنكم زيارة بحيرة ستو حيث تقع البحيرة في الجانب الشمالي الغربي من ويمكنكم استئجار قوارب مجداف والذهاب إلى جزيرة جحيم الفراولة لتقضي وقتاً ممتعاً.

• لا تترك الحديقة إلا وقد قمت بزيارة البعد التاريخي والثقافي والعلمي الموجود بها والمتجسد في المتاحف مثل دي يونغ، ومتحف أكاديمية كاليفورنيا للعلوم الذي يحتوي على حوض سمك عملاق، القبة السماوية، والغابات المطيرة، والعديد من المناطق الأخرى التي سوف تستمتع بمشاهدتها عن قرب.

* اكاديمية كاليفورنيا للعلوم
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2016/09/san-francisco-attractions-4.jpg

• زيارة متحف التاريخ الطبيعي كيمبل حيث يمكنكم مشاهدة الهيكل العظمي الضخم للحوت الازرق.

ستتعرفون على الهياكل العظمية والمستحاثات ومعلومات عن كائنات سكنت الارض منذ ملايين السنين كالديناصورات بالاضافة الى بعض الاكتشافات والقضايا الأخرى.

• التجول داخل الغابة المطيرة وهو قسم يتألف من أربعة طوابق تعج بالحياة حيث تتعرفون على انواع النباتات والحيوانات التي تعيش في هذه البيئة، من الطيور التي تحلق بحرية إلى الزواحف الغريبة والبرمائيات والعناكب الحريرية، وأسماك الأمازون وغيرها الكثير .

https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2017/08/california-academy-of-sciences-san-francisco-2.jpg

• زيارة الاكواريوم في اكاديمية كاليفورنيا للعلوم والذي يضم مجموعة تخطف الأنفاس من الكائنات البحرية الجميلة كالشعاب المرجانية الفلبينية والاسماك التي تعيش في مياه الغابات الاستوائية المطيرة، والغابات الاستوائية الساحلية في كاليفورنيا .

• تضم اكاديمية كاليفورنيا للعلوم العديد من اماكن تناول الطعام المميزة من بينها مطعم على السطح يوفر جلسات جميلة مع اطلالة، يمكنكم تناول وجبة طعام والاستمتاع بالاجواء المحيطة .

• زيارة حديقة البوابة الذهبية وهي واحدة من أكثر الحدائق في سان فرانسيسكو جذبا للسائحين حيث تضم العديد من الحدائق والملاعب والبحيرات وحدائق النزهة .

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
10-27-2020, 02:36 PM
بدعتي بالتقرير الغاوي
الف شكر شمسنا

رآنيا
10-27-2020, 02:40 PM
الله يقويك ويعطيك العافية يالغلا

~

آلهيمانة
10-27-2020, 03:12 PM
روعااه


سلمتي يالذوق

نور الشمس
10-27-2020, 04:40 PM
بدعتي بالتقرير الغاوي
الف شكر شمسنا

http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1382825703_610.gif

نور الشمس
10-27-2020, 04:40 PM
الله يقويك ويعطيك العافية يالغلا

~

http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1382825703_610.gif

نور الشمس
10-27-2020, 04:41 PM
روعااه

سلمتي يالذوق

http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1382825703_610.gif