المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يسقط ميسي في فخ بارتوميو؟


عاشق البداوه
08-28-2020, 06:43 PM
https://f.top4top.io/p_1701slx6c0.jpeg
اشتعلت الأجواء في الساعات الماضية داخل نادي برشلونة، بعدما ازدادت الأنباء حول إمكانية رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة هذا الصيف.

وكان ميسي قد أرسل فاكسًا رسميًا لإدارة برشلونة، لإبلاغهم رغبته في الرحيل، باستغلال بند في عقده يسمح له بالرحيل مجانًا، دون دفع الشرط الجزائي البالغ قيمته 700 مليون يورو.

فخ بارتوميو



من أبرز الأسباب التي دفعت ميسي لاتخاذ قرار الرحيل، هو عدم رضاه عن طريقة إدارة النادي، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

ورفض ميسي الرد على مكالمات بارتوميو مؤخرًا، رغم تأكيد الإدارة خلال تصريحات السكرتير الفني رامون بلانيس، أنهم لن يسمحوا برحيل الأرجنتيني، وسيحاولون إقناعه بالبقاء.

وبعد أن وجد بارتوميو نفسه في مواجهة الجماهير الغاضبة، سرب للصحف أنه مستعد لتقديم استقالته إذا خرج ميسي للإعلام، وأكد أن أزمته مع رئيس النادي.

ويعلم بارتوميو أن هذا الفخ لميسي سيكون منقذه الوحيد، فلو خرج ميسي ليُعلن أن بارتوميو سبب الأزمة سيستقيل ليتبرأ أمام الجماهير، أما إذا لم يفعل الأرجنتيني ذلك ورحل سيكون الرئيس أمام الجماهير فعل كل ما بوسعه، لكنه رضخ أمام رغبة اللاعب في الرحيل.

ترقب ثلاثي

فور تأكد رغبة ميسي في الرحيل، بدأت كبار الأندية في أوروبا، التحرك سريعًا لمتابعة الوضع وإجراء الحسابات وإمكانية حسم الصفقة، رغم الأزمات المالية الكبيرة بسبب فيروس كورونا.

وينحصر الصراع حتى الآن بين الثلاثي مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان، وإنتر ميلان، حيث تواصلوا مع بيئة اللاعب بشكل مُكثف خلال الساعات الأخيرة.

ويمكن القول إن مانشستر سيتي الأقرب حتى الآن للظفر بالصفقة، خاصة وأن ميسي تواصل شخصيًا مع بيب جوارديولا مدرب السيتيزنز.



كما أن مشروع السيتي يُعد جذابًا للنجم الأرجنتيني، الذي يطمح لمواصلة حصد الألقاب مع اقتراب نهاية مسيرته، وأفادت التقارير أنه توصل بالفعل لاتفاق مع إدارة النادي الإنجليزي على التوقيع لثلاثة سنوات، مع إمكانية اللعب لعامين آخرين في صفوف نيويورك سيتي الأمريكي قبل الاعتزال.

ويعمل السيتي جاهدًا لإقناع برشلونة، بتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو، مع وضع لاعبين آخرين ضمن الصفقة، مثل جابرييل جيسوس ورياض محرز وبيرناردو سيلفا.

ويخطط باريس سان جيرمان، لضم ميسي؛ لتكوين جبهة هجومية نارية مع نيمار ومبابي ودي ماريا، حيث أبدى النادي الفرنسي استعداده لدفع مقابل مادي ضخم، بجانب تقديم راتب أعلى مما يتقاضاه ميسي حاليًا في برشلونة.

بينما يسعى إنتر ميلان، الذي حاول سابقًا ضم ميسي، للحصول على تمويل من الحكومة الصينية لحسم الصفقة، التي ستغير من مصير النادي في السنوات المقبلة.

قرار حاسم

رغم العدد الضخم من التقارير والأنباء، ما زالت جماهير برشلونة تُمني النفس بأنها مجرد محاولات من ميسي للضغط على الإدارة فقط وعدم الرحيل.

ولن يحسم كل ذلك، سوى خروج ميسي للإعلام للكشف عن قراره النهائي ومصيره، وهل سيُنهي فترته التي امتدت لـ20 عاما بقميص البلوجرانا.

وسيكون من الصعب على ميسي الرحيل عن المدينة الكتالونية، التي استقرت فيها أسرته لسنوات طويلة، وخوض رحلة جديدة في بلد مختلفة.

رآنيا
08-29-2020, 07:41 AM
الله يقويك ويعطيك العافية يارب

~

نبض غلاك
08-29-2020, 09:07 AM
هالميسي الفتره هاذي مش تمام
وجمهور البرشا زعلانين عليه
تغطيه ممتعه
https://dorar.at/imup2/2019-06/62978.789945.gif

عاشق البداوه
08-29-2020, 05:21 PM
الله يقويك ويعطيك العافية يارب

~

الله يسلمك ويسعدك دوم
شكرا لك

عاشق البداوه
08-29-2020, 05:23 PM
هالميسي الفتره هاذي مش تمام
وجمهور البرشا زعلانين عليه
تغطيه ممتعه
https://dorar.at/imup2/2019-06/62978.789945.gif


كان الله في عوننا نحن البرشلونيستا في العالم
إذا رحل ميسي اقرأي الفاتحه على البرشا لأعوام طويله
اشكر مرورك العطر