المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زاوية العاشق.... اخبار النجوم


عاشق البداوه
08-10-2020, 01:21 PM
أنا مع احترامي للجميع من إداره ومشرفين وأعضاء لا أرضى بالقليل.
أحب التنوع ولا أحب أن أحشر نفسي في مساحة ضيقه
اعشق حرية الحركه والتنقل الدائم.
اعشق المساحات الرحبه الواسعه ففيها أجد نفسي وأجد عشقي.
أحببت تنزيل هذا الموضوع هنا
طبعا بعد موافقة الاداره ومشرف هذا القسم الراقي.
وهو عباره عن أخبار نجوم الفن في العالم والوطن العربي
اتمنى ان تعحبكم هذه الزاويه وتنال رضاكم.
دمتم جميعا بود
اخوكم ثائر
(عاشق البداوه)

عاشق البداوه
08-10-2020, 01:23 PM
نادين نجيم" تقرر الهجرة من لبنان
https://g.top4top.io/p_1683ngs050.jpg

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن قرارها بالهجرة من بلدها لبنان فور خروجها من المستشفى، الذي تتلقى فيه العلاج على إثر إصابتها في انفجار بيروت وخضوعها لعمليتين جراحيتين في وجهها.

غردت نادين نجيم عبر حسابها على تويتر بقرارها الذي توصلت إليه من داخل المستشفى، الذي تمكث فيه من أجل علاج إصاباتها التي ألمت بها، إثر تضررها من انفجار بيروت الذي كان قريباً للغاية من منزلها.




وكشفت نادين نجيم أنها قررت مغادرة لبنان والانتقال للعيش في بلد آخر أكثر أماناً قائلة في تغريدة: "من هل اللحظة من المشفى اخدت قرار : رح اترك البلد و عيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه احسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت . بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً".




تفاعل متابعو نادين نجيم بقوة مع قرارها ما بين مؤيد ومعارض، ليطلبوا منها عدم اتخاذ أي قرار في هذه اللحظة العصيبة التي تمر بها إثر إصاباتها الموجعة، وأن عليها أن تترك الأمور حتى تهدأ ثم تقرر ما تريده لها ولعائلتها.

عاشق البداوه
08-10-2020, 01:27 PM
رامي عياش" يعلن رفضه تولي حقيبة وزارية


https://h.top4top.io/p_1683jb6lt0.jpg
أعلن النجم اللبناني رامي عياش، رفضه تولي إحدى الحقائب الوزارية، في تغريدة على ”تويتر“، قائلا: ”أنا لست بديلا عن أي وزير .. ورفضت ذلك سابقا“.

وقال عياش: ”البديل يجب أن يحفظ كرامة الناس ودماء الناس!.. اليوم بدل إنقاذ الناس وإيقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة !!!!“.




وأضاف ”مستقبلنا جميعا مهدّد و٣٠٠ ألف من أهلنا مشرّدون مفقودون ومفقودات تحت الأنقاض“.

وقال المطرب اللبناني“‏المطلوب بناء متكامل ينقذنا من هذا الركام وتلتف حوله الناس ويستعيد ثقة العالم بلبنان منارة هذا الشرق!“.




ويبدو أن الحكومة اللبنانية تحاول كسب رضا الشارع الثائر بمحاولة تقليد أحد المشاهير حقيبة وزارية، وذلك بعد استقالة وزيري الإعلام منال عبد الصمد، والبيئة ديميانوس قطار، الأحد، تجاوبا مع الإرادة الشعبية في التغيير.




و‏في السياق ذاته، كشفت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة كذلك، عن رفضها تولي إحدى الوزارات بالحكومة اللبنانية الحالية، ونشرت قائلة:“موضوع الوزارة غير وارد.. مكاني بين الناس.. ياسمين ليست بأغلى من ألكسندرا وسحر وأيمن وإياد ليسوا بأغلى من جو وعلي.. بحبكم كلكم يعني كلكم“.




وحصل رامي عياش ومنى أبو حمزة على تأييد كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان رفضهما تولي إحدى الحقائب الوزارية بالحكومة اللبنانية، والتي يتضح أنها وزارة الإعلام، بعد استقالة الوزيرة منال عبد الصمد.

ملآئكيه
08-10-2020, 01:33 PM
ي هلآ اخوي
بالعكس حياك ..
جميل موضوعك .. يعطيك العافيــة ي عينهــا
يثبت.. :24g1:

عاشق البداوه
08-10-2020, 01:43 PM
ي هلآ اخوي
بالعكس حياك ..
جميل موضوعك .. يعطيك العافيــة ي عينهــا
يثبت.. :24g1:

اقولها بصراحه
والله انكم إداره بتفهم
في مواقع أخرى يحاربون التنوع وياما قاموا بحذف مواضيع لي أو نقلها ألى الأرشيف لأن الموضوع لم يعجب شخص ما أو شعر بالغيره.
ارفع لك القبعه سيدتي لتقبل موضوعي وتثبيته
دمت بود وشكرا لك

عاشق البداوه
08-10-2020, 06:21 PM
حقيقة تعرض "كريم عبد العزيز" لإصابة بالغة


نفى مصدر مقرب من الفنان كريم عبد العزيز كل ما تردد من شائعات عن تعرضه لإصابة بالغة في قدمه أثناء تصوير مشاهده مع النجم أحمد عز في فيلم "كيرة والجن"، لافتا إلى أن كريم انتهى من تصوير مشاهده بخير وملتزم بجدول تصوير الأيام المقبلة دون تغيير.

أضاف المصدر نفسه، إنه لا يعرف مصدر الشائعة، ولكن كريم عبد العزيز لاحظ تزايد سرعة انتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى دهشته من ترويج قصة مفبركة بالكامل مؤكدًا أن كل تلك الأقاويل ما هي إلا شائعات سخيفة.




يذكر ان فيلم "كيرة والجن" تم البدء في تصويره عقب انتهاء عطلة عيد الأضحى ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، أحمد مالك، سيد رجب، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، وهو مأخوذ عن رواية (1919) للكاتب أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز للمنتج تامر مرسي.




ويجسد كريم عبد العزيز شخصية "كيرة" خلال الأحداث، كما يجسد النجم أحمد عز شخصية "الجن"، كما تجسد النجمة هند صبري شخصية "دولت فهمى"

عاشق البداوه
08-11-2020, 10:30 AM
https://d.top4top.io/p_1684scgdf0.jpg


أمل عرفة ترد على اتهامها بالكذب وإدعاء اصابتها بكورونا


بعد جدل كبير والاتهامات التي وجهت لها بادعاء إصابتها بفيروس كورونا، ردت الفنانة السورية أمل عرفة على كل ذلك، مؤكدة أنها حملت أعراض الوباء مدة لا تقل عن أسبوعين، وهو ما جعل كل الأطباء يرجحون إصابتها به.

ولفتت الى أنها لم تتسرع أبدا بإعلان إصابتها وأن قرارها بالإعلان جاء بقناعة شخصية بأن عليها دور بتوعية الناس كي يكسروا حاجز الخوف من فكرة الإصابة بالمرض والإعلان عنه، وألا يخجلوا أو يخافوا من البوح بالأمر، بل على العكس، نشر الوعي والخبرة كي تمر هذه ال**** بسلام.




وتعليقا منها على الاتهامات الموجهة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تفتعل المرض بغرض الشهرة، قالت في حديث مع "العربية.نت" إن "ما يتداول عبر السوشيال ميديا لا يعنيها لا من قريب ولا من بعيد، وأن هذا العالم هو عالم جديد علينا وكثيرون لا يعرفون التعامل معه حتى اليوم"، بحسب تعبيرها.




وأوضحت الممثلة السورية أن كورونا هو فيروس مستجد، وأن البلاد المتقدمة وقفت محتارة أمام أعراضه، وأن أعراض الإنفلونزا العادية أصبحت تحبط حتى الطب هذه الأيام، لأن الوباء مرض غير معروف الهوية ويراوغ في أحيان كثيرة، بحسب رأيها.




ولفتت إلى أنها تهتم فقط بما ينشر عبر صفحاتها الخاصة الرسمية على مواقع "فيسبوك" و"تويتر" و"إنستغرام".

وكانت النجمة السورية قد اعلمت الاثنين، إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد، لتعو وتؤكد شفائها بعد يومين، الامر الذي وضعها في مكان محرج فكثرت التعليقات والاتهامات بأنها تبحث عن الشهرة وان تصبح ترند على السوشيال ميذيا، علماً بأنها لا تحتاج لذلك لا سيما وان مسلسل "شارع شيكاغو" الذي يعرض لها حالياً، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، يحقق نجاحاً كبيراً.

عاشق البداوه
08-12-2020, 12:59 PM
أول تعليق لمحمد عساف بعد زفافه

https://k.top4top.io/p_16851ct1m0.jpg

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة النجم محمد عساف بعد إعلان زواجه بشكل مفاجئ من الشابة ريم عودة، من خلرح الوسط الفني، وعمد بدوره على التفاعل معهم والردّ على تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت تعليقات نجم "اراب ايدول" بعد تشكيك البعض في مقاطع الفيديو التي انتشرت من الحفل وعدم تأكدهم من انها تعود لعساف، إلّا أن ردّه على تغريدة مواطنه النجم يعقوب شاهين التي كتب له فيها "ألف مبروك للاخ والصديق محمد عساف بمناسبة الزواج الله يجعل أيامكم فرح وخير وسعادة"، ليردّ عليه قائلًا: "الله يبارك فيك أخي وصديقي عقبال ما نفرح فيك".




كذلك ردّ على تغريدات زملائه وزميلاته مثل كرزون وفرح يوسف وأحمد جمال ومحمد محسن وآخرين، شاكرين إياهم على تهنئتهم ومشاعرهم الصادقة وفرحهم لفرحته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للعروس التي وجهت رسالة لجمهور "محبوب العرب" قالت فيها: "الحمد لله رب العالمين.. وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح".




وأضافت: "جمهوري يوجد حسابات بكثرة وأنا لست المسؤولة غير هذا الحساب تابعوني عليه لحين التوثيق".

وكان النجم الفلسطيني إحتفل في إحدى الصالات في دبي بأجواء عائلية وبحفل سريّ بعيداً عن الإعلام لإبقاء حياته العائلية والشخصية خاصة، إلّا أنه تم تسريب مقاطع فيديو من داخل الصالة، وتم تداولها على نطاق واسع، الاثنين، بعد مرور 9 أيام على زفافه الذي أقامه في بداية شهر آب (أغسطس) الجاري.

عاشق البداوه
08-13-2020, 05:51 AM
الممثلون الأعلى أجرا في 2020


https://j.top4top.io/p_1686e1uiw0.jpg
نشرت صحيفة ”فوربس“ الأمريكية قائمة الممثلين الأعلى أجرا في العالم لعام 2020، والتي تصدرها الممثل والمصارع العالمي دوين جونسون الملقب بـ“ذا روك“ للعام الثاني على التوالي، وذلك بفضل الصفقة التي عقدها النجم مع منصة ”نتفليكس“.

وأفادت التقارير بأن المصارع السابق حصل على 87.5 مليون دولار بين يونيو / حزيران 2019 ويونيو/ حزيران 2020، بما في ذلك 23.5 مليون دولار لفيلم Red Notice من إنتاج نتفليكس.




كما حقق المزيد من الأموال من خط ملابس اللياقة البدنية، Project Rock.

وقالت فوربس، إن الـ10 أشخاص الأعلى دخلا جنوا 545.5 مليون دولار هذا العام.




وكان ريان رينولدز، الممثل المشارك لجونسون في فيلم Red Notice، ثاني أعلى ممثل أجرا، إذ بلغت أرباحه 71.5 مليون دولار.

وكان من بين صفقات أفلامه 20 مليون دولار لفيلم Red Notice و 20 مليون دولار لفيلم Six Underground وهو فيلم آخر من إنتاج نتفليكس.




وجاء في المرتبة الثالثة في القائمة الممثل والمنتج مارك والبرغ، الذي حصل على 58 مليون دولار، في حين جاء بن أفليك في المركز الرابع وفين ديزل في المركز الخامس.




وكان الممثل الهندي أكشاي كومار هو نجم بوليوود الوحيد في قائمة العشرة الأوائل، وجاء في المركز السادس بأرباح بلغت 48.5 مليون دولار.

وبالقائمة -أيضا- هاملتون مؤلف لين مانويل ميراندا، والممثلون ويل سميث، وآدم ساندلر، ونجم السينما المخضرم جاكي شان.

وفي العام الماضي، تصدرت سكارليت جوهانسون القائمة بدخل قدره 56 مليون دولار للممثلات النساء، وهو أقل مما تقاضاه الممثل الذي احتل المركز السابع في ذلك العام.

عاشق البداوه
08-14-2020, 12:30 PM
هيفاء وهبي" تفجر مفاجأت جديدة في قضيتها

https://f.top4top.io/p_1687x01jq0.jpg

فجرت هيفاء وهبي مفاجأة جديدة خلال جلسات التحقيق التي أجرتها النيابة العامة في مصر، حول الاتهامات التي وجهتها النجمة اللبنانية إلى محمد وزيري، مدير أعمالها، وزوجها السابق كما يدَّعي هو، والمتعلقة بالاستيلاء على مبالغ مالية خاصة بها.

وقررت النيابة المصرية العامة حبس محمد وزيري على ذمة التحقيقات، بينما مدد قاضي المعارضات حبسه مرتين، قبل أن يتقدم وزيري باستئناف على القرار الأحد الماضي، لكن طلبه قوبل بالرفض، وأُعيد إلى محبسه مجدداً.




وبحسب المستندات، فإنه وخلال التحقيقات التي استمرت على مدار 3 جلسات، بتواريخ 13 و16 و20 يوليو الماضي، فجرت هيفاء مفاجأة كبرى بتقديمها وحدة تخزين رقمية (فلاش ميموري) بسعة 16 جيجاً، تحتوي على 20 مقطعاً صوتياً تتضمن تسجيلات لمحادثات تجمعها بـ"وزيري" خلال مواقف مختلفة. وعللت وهبي إجراء هذه التسجيلات، بضمان حقوقها وإثبات وجود علاقة عمل بينهما، واستلامه مبالغ مالية لشراء وحدات عقارية لصالحها بغرض استثمار أموالها.




وأنهت المطربة اللبنانية حديثها باتهام "وزيري" بالاستيلاء على أموالها من حساباتها البنكية، وعلى وحداتها العقارية، وخيانة الأمانة، مؤكدة أن موظف البنك اشترك معه بالمساعدة في تسهيل الإجراءات، وعدم إخبارها بتفاصيل حساباتها، وفوضت النيابة العامة بالكشف عن سرية حساباتها.




في اليوم التالي، وبعدما استمع المحقق للمقاطع الصوتية المقدمة من جانب الفنانة اللبنانية والتي قالت إنها سجلتها في مواقف مختلفة، قام بعرضها على "وزيري"، الذي أكد بأن التسجيلات تخصه، لكنه أشار إلى عدم قدرته على تذكر توقيتها.

وقال وزيري إن التسجيل مضاف إليه أجزاء من أحاديث ثانية بينهما، وعلق على التسجيلات بشكل عام بالقول: "أنا كنت عايش مع مراتي في البيت وهي بتسجل لي من دون علمي، وأنا عندي رسالة على الموبايل هقدمها بتفيد أني مخدتش منها فلوس".

عاشق البداوه
08-15-2020, 05:46 AM
https://b.top4top.io/p_1688aoxop0.jpeg

كشفت الفنانة الكويتية شوق الهادي إصابتها بفيروس كورونا ، وذلك بعد إجراء الفحص الطبي وثبوت إيجابيته.
وقالت " شوق " عبر حسابها الرسمي على " إنستجرام " : الحمد لله على كل حال أعلن إصابتي بفيروس كورونا، أسأل الله العظيم لي ولكم الشفاء العاجل .
وسبق وأن نفت الفنانة شائعة حول إصابتها بالفيروس قبل عدة أسابيع ، غير انها اكدتها هذه المرة وانها ستلتزم بالعزل المنزلي وكافة الإجراءات .

عاشق البداوه
08-16-2020, 03:37 PM
بعد حملة التنمر عليه .. الجسمي يطرح ألبوماً جديداً بـ"البنط العريض" هل قصد توجيه رسالة؟
https://k.top4top.io/p_16897ai220.jpeg
طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عبر قناته على "يوتيوب" أغنية جديدة تحمل عنوان "بالبنط العريض"، وهي أغنية باللهجة المصرية من كلمات الشاعر الغنائي المصري أيمن بهجت قمر.

وحظيت الأغنية بتفاعل واسع من جانب الجمهور، حيث دونوا آلاف التعليقات على الأغنية التي تأتي عقب حملة تنمر واسعة تعرض لها حسين الجسمي على مدار عدة أيام، وهو ما دعا الجمهور أن يصفه بالجبل الذي لا يهتز من أي عاصفة تأتي نحوه.

وأشاد الجمهور في غالبية التعليقات باللهجة المصرية التي غنى بها حسين الجسمي والتي تضعه في قلوب المصريين خاصة والوطن العربي عامة، وجاءت الأغنية على الطريقة الرومانسية من خلال كلماتها فضلًا عن لحن حسين الجسمي، الذي جعل للأغنية مذاقا خاصا وصنفه الجمهور على أنه صاحب مزاج عالٍ.

وتقول كلمات أغنية "بالبنط العريض" التي طرحها حسين الجسمي: "حبيبي بالبُنط العريض.. غالي وأقرب م الوريد، حالتي تتشخص جُنون.. بيقولولي أنا بيك مريض، أتاري كُل ما أحب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج، أتلحق بقى دي ف إيديك.. ما انت في لُقاك العلاج، آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زي واحد جديد، حبيبي خدها ومني ليك.. مشتريك آه مشتريك، فوق ما تتصور كمان.. والوحيد ولا ليك شريك".

ودعا حسين الجسمي جمهوره للاستماع إلى الأغنية وذلك من خلال تغريدة له عبر موقع "تويتر" أرفق بها الأغنية وكتب: "جديدنا #بالبنط_العريض غالي واقرب م الوريد كلمات: أيمن بهجت قمر، ألحان وغناء: حسين الجسمي، توزيع ومكساج وماستر: توما".



وكان قد علق حسين الجسمي مؤخرًا على حملة التنمر والسخرية التي نالت منه عبر السوشال ميديا خلال الأيام الماضية، بسبب ما أثاره البعض من تعليقات سلبية حول تأثر بعض الدول التي غنى لها "الجسمي" بحوادث كبرى وعلى رأسها بيروت التي شهدت انفجارًا هز العاصمة اللبنانية.

ونشر الجسمي عبر حساباته الرسمية على موقعي "إنستغرام" و"تويتر" صورة له أثناء غنائه لبيروت، وعلق الفنان الإماراتي على الصورة قائلًا: "صمتنا احتراماً تربّينا عليه، نسامح ونحسن الظن كرماً، ونتجاهل شموخاً جميعكم نحب".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع المنشور، وجاءت التعليقات: "إنت فنان كبير وقدير وسكوتك أكبر رد على هؤلاء الحمقي"، و"لا تلتفت لببغاء يقلد ولا يفهم جميعاً نحبك وغباء منا أن نحملك غباء حكامنا".

عاشق البداوه
08-24-2020, 02:00 PM
راغب علامة" يعلن قراراً حاسماً

https://b.top4top.io/p_1697kh7z20.jpg
أعلن الفنان اللبناني راغب علامة قرارات تتعلق بحياة ولديه لؤي وخالد في لبنان على إثر الانفجار الكبير الذي شهده مرفأ بيروت بتاريخ 4 آب (أغسطس) الجاري (2020).

صرح عن مدى تشجيعه الشابين على مغادرة لبنان قال: "كل حياتنا سفر وإذا كان خالد ولؤي في مكان آمن سياسياً وليس فيه سياسيون بهذا المستوى المتدني، مجرمون وفاسدون يتحكمون بأولادنا، فهذا أفضل لهما ولمستقبلهما".




وأضاف أنه يمكنهما زيارته بين الحين والآخر وأنه يمكنه زيارتهما بدوره، لافتاً إلى أنه لا يستطيع إقناعهما بالبقاء في لبنان في ظل طبقة حاكمة وصفها بالسارقة والمجرمة و"بلا أخلاق".

وأشار في اللقاء نفسه إلى أنه شعر للمرة الأولى بأنه لا يمكنه وضع صوته على الموسيقى نتيجة ما شعر به من ذهول بسبب المشاهد المرعبة التي تُعرض وتلك التي شاهدها بأم العين.




وفي المقابل أضاف أنه لم يفقد الأمل بشكل تام وقال: "يوجد إله يُعبَد والله وحده قادر على إنقاذ الشعب اللبناني الذي يدفع منذ 40 عاماً ثمن متاجرة طبقة سياسية بالدم، بالحروب، بالدين، بالطائفة، بالشعارات المزيفة وبكل ما هو"وسخ" لتعيش هي وعائلاتها.

فهد
07-21-2021, 12:31 PM
يعطيك الف العافيه

لوران
08-16-2021, 08:49 PM
راقني انتقائك
سلمت يداك وبانتظار جديدك
:9517:

روح غلاك
09-07-2021, 02:08 PM
مشكوره ع متابعه ألاخبار ونقلها ..~ :511:

عتب خرساء•
09-09-2021, 07:33 PM
سلمت الايادي

قصيَميَہ رٍزهہَ♚
09-12-2021, 05:40 PM
-


سلمت آلآكف ع نقل آلخبريهه..:2g39: