المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السياحة في قرية تلال الكرز


ملآئكيه
05-02-2020, 02:33 AM
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2020/03/6666.jpg



تقع قرية تلال الكرز في كولورادو ، في جنوب دنفر مباشرة بين ليتلتون ، وأورورا ، وتعد قرية تلال الكرز Cherry Hills Village بلدية صغيرة ، تضم حوالي 7000 شخص ، لأنها لم تكن تأسست حتى عام 1945م ، وعلى الرغم من أن قرية تلال الكرز Cherry Hill Village صغيرة ، إلا أنها واحدة من أكثر المجتمعات ثراءً في الولاية ، ولديها متوسط دخل عائلي أعلى بكثير من معظم المناطق الأخرى.

إضافة إلى أن السياحة في قرية تلال الكرز ثرية ، فعلى الرغم من أن مناطق الجذب داخل حدود المدينة قليلة ، فإن زوارها يمكنهم الوصول بسهولة إلى المتنزهات الوطنية ، ومنتجعات التزلج ذات المستوى العالمي ، بالإضافة إلى أنها تضم مجموعة أماكن تاريخية وفنية ، وترفيهية وثقافية بها.
أفضل المعالم السياحية في قرية تلال الكرز

المعرض السنوي للسيارات
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2020/03/1-81.jpg

في كل عام ، تستضيف مدينة تلال الكرز Cherry Hills Village ، عرض السيارة ، الذي يقام في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر عندما يكون الطقس في المنطقة الجبلية الصخرية مثالي ، يقام هذا الحدث في الهواء الطلق ، ويشمل مجموعة رائعة من السيارات الحديثة والقديمة ، من مجموعات خاصة في جميع أنحاء الغرب.
والدخول مجاني ، ويشتمل الحدث أيضًا على طعام وموسيقى رائعة ، وأجواء ترفيهية ممتعة ، وهو يقع في ساحة انتظار السيارات في قاعة المدينة ، مما يجعله مناسبًا للوصول إلى الفندق سيرًا على الأقدام.
احتفال الشتاء السنوي
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2020/03/23.jpg


يأتي فصل الشتاء في وقت مبكر في ولاية كولورادو ، مثل العديد من الولايات الأخرى ، ويعد احتفال الشتاء السنوي حدثًا شيق وممتع ، وخاصة لزوار المدينة في المواسم الشتوية ، وقد كان يُطلق على الحدث سابقًا اسم (إضاءة شجرة العطلات) ، لكنه نما ليشمل أنشطة إضافية ، وبالتالي تم تغيير الاسم مؤخرًا.
وعلى الرغم من أن إضاءة شجرة عيد الميلاد ، هي الاحتفالية الرئيسية في المدينة ، إلا أن احتفال الشتاء السنوي ، يعد تجربة فريدة ومميزة وخاصة لأن الأنشطة الأخرى تشمل ركوب عربات القش الممتعة ، وقضاء وقت مميز مع سانتا ، وظهور العديد نت شخصيات قصص الأطفال الصغار.
مطعم تلال الكرز للسوشي
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2020/03/2-25.jpg


تشمل مطاعم تلال الكرز Cherry Hills Sushi Co ، خدمة توصيل المأكولات ، والمطعم متخصص في المأكولات البحرية الطازجة ،التي تطهى بعناية بالطريقة المحلية ، والعالمية.
ووصف الزوار مطعم السوشي بأنه عصري ومريح وجذاب ، والمطعم حاصل على تقييم أفضل مطعم للسوشي والساشيمي في المنطقة ، كما يحتوي مطعم تلال الكرز Cherry Hills على مجموعة كبيرة من البيرة والنبيذ ، وبالنسبة للذين يأكلون السوشي لأول مرة ، لا تتردد أو تخجل بطلب مساعدة الموظفون القائمون على خدمتك ، فهم على دراية كاملة ، وبإمكانهم توجيهك وإفادتك في اختيار النوع المناسب لك. [1]
ملعب هارفارد جولش للجولف
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2020/03/3-23.jpg


بالنسبة للزوار الذين لا يفضلون إنفاق ثروة ، على جولة من 18 حفرة للجولف ، فإن ملعب هارفارد جولتش المكون من 9حفر في دنفر القريبة سيكون بديلاً رائعًا ، حيث تبلغ مساحة الدورة حوالي 900 متر من أطول نقاط البدء ، مما يعني أنه من الممكن الدخول في جولة كاملة خلال ما يزيد قليلاً عن ساعة.
كما يتميز ملعب هارفارد جولش Harvard Gulch بمناطق متجانسة ، ومخاطر رملية تجعلها ذات مناظر خلابة وصعبة على حد سواء ، وهي ملعب دائري محبب للأطفال ، وأولئك الذين ليس لديهم الكثير من تجربة الجولف.
والدورة مفتوحة منذ عام 1982 ، ومقارنة بالمعاصرين الأكثر تقليدية من 18 حفرة ، فإن رسوم الدخول لاستخدام الملعب رخيص بشكل مثير للدهشة.
حديقة روكسبورو الوطنية
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2020/03/4-19.jpg


كولورادو هي موطن لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الدولة والمتنزهات الوطنية ، وعلى الرغم من أن العديد من المدن الأكبر والأكثر شعبية منهم ، يقعون على بعد ساعات من دنفر ، إلا أن بعضها قريب جدًا ويقدم خيارات رحلة يومية مثالية ، لأولئك الذين يفضلون عدم إضاعة وقت عطلة ثمين في السيارة.
فتقع حديقة روكسبورو الوطنية Roxborough State Park ، على طريق روكسبورو Roxborough في منطقة ليتلتون Littleton القريبة ، وتتألف من أكثر من 3000 فدان من المناظر الطبيعية الخلابة ، التي توفر الكثير من ممارسة الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق.
تم إنشاء المنتزه رسميًا في منتصف سبعينيات القرن العشرين ، ويشمل التكوينات الصخرية المهيبة ، والمواقع الأثرية الأمريكية الأصلية ، وأطنانًا من المسارات المفتوحة للمتنزهين ، والمتسابقين وسائقي الدراجات الجبلية.[2]
منتزه ساوث بلات ومركز كارسون للطبيعة
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2020/03/5-15.jpg


يقع منتزه ساوث بلات ومركز كارسون للطبيعة في ليتلتون ، على مساحة 900 فدان ، وتم إنشاؤها في الأصل في منتصف الستينيات ، حيث كان في ذلك الوقت ، فيلق المهندسين بالجيش مشغولاً بالعمل في سد شاتفيلد القريب ، واليوم تعد من أهم مناطق الجذب السياحي لهواة الترفيه في الهواء الطلق ، ولمحبي الحيوانات ، والمساحات الشاسعة الواسعة.
كما يتميز مركز كارسون للطبيعة ، بمجموعة متنوعة من المعارض التي تركز على العالم الطبيعي ، كما أنه بمثابة مركز ترحيب لأولئك الذين يتطلعون للانطلاق على مسارات متعددة الاستخدام سيراً على الأقدام ، أو بالدراجة ، أو ركوب الخيل.
إضافة للبحيرة بالمنتزه التي تتميز بشعبية بين الصيادين ، كما أنها مكان مناسب لممارسة الأنشطة البحرية الترفيهية ، مثل التجديف بالكاياك ، وركوب القوارب ، والسباحة التي تعد من الأنشطة المفضلة.
متحف الفنون
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2020/03/6-11.jpg

على الرغم من أن منطقة دنفر تتمتع بمناظر طبيعية خلابة ، أدت لتنمية الفن بشكل مزدهر ، إلا أنها غالبًا لا تميل إلى مجال الفن الحصري للفنانين ، فالأشخاص العاديون لا يهتمون كثيرًا بالحصول على الفنون الجيدة ، ويفضلون الشراء من هواة جمع اللوحات الفنية ومالكي المعارض.
يقع المتحف في انجلوود Englewood ورسوم الدخول غير مكلفة ، وقد تأسس متحف الفنون الخارجية في عام 1981م ، ومنذ ذلك الحين ، تم تكريسه للحفاظ على وتعزيز الفن والعمارة والتصميم ، في مكان فريد ومميز من نوعه.
والمتحف يضم مجموعة من وزارة الزراعة أقل تقليدية من العديد من معاصريها ، وتتضمن شذوذات غريبة من فنانين إقليميين ، ولكن مشهود لهم دولياً في مجموعة متنوعة من الوسائط ، مثل اللوحات والمنحوتات وحتى الروبوتات.[3]
ساوث لاند مول
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2020/03/7-8.jpg


خلال أشهر الربيع والصيف ، يكون الطقس في كولورادو مثاليًا في الغالب ، وعادة ما يكون في ولاية روكي ماونتن ، أكثر من 300 يوم مشمس في السنة ، ولكن في فصل الشتاء ، يمكن أن يكون الطقس قاسيًا باردًا ، وغير جذاب بشكل عام.
يقع ساوث لاند مول Southlands Mall ، في South Main Street ، في أورورا Aurora ، وهو المكان المثالي لقضاء بضع ساعات في الداخل عندما لا يكون الطقس جيد ، حيث متعة التسوق من خلال العديد من منافذ تجار التجزئة الكبار مثل بارنز أند نوبل ، أمريكان ايجل ، مع تجربة ممتعة وأفضل في شراء.
وهناك الكثير من خيارات الطعام أيضًا ، بدءًا من الوجبات السريعة والمقاهي ، إلى السوشي والبرغر ، والبيتزا ، فاستمتع بتناول وجبتك المفضلة في أجواء ممتعة.
متحف الطائرات

https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2020/03/8-7.jpg
وبالنسبة لأولئك الذين يعشقون الطيران ، فإنها فرصتهم في التفاعل مع تجربة فريدة ومميزة من نوعها ، في متحف الطائرات Wings over the Rockies Air & Space Museum ، وهو مناسب للشباب والكبار على حد سواء.
ويضم المتحف مجموعة رائعة من كل من الطائرات المدنية والعسكرية ، بما في ذلك طائرة B-52 Stratofortress الضخمة ، وقاذفة مقاتلة من طراز F-111 ، وطائرة من طراز F-14 مثل الطائرة الشهيرة التي اشتهر بها الفيلم الشهير Top Gun.
يقع المتحف على ما كان سابقًا جزءًا من قاعدة لوري الجوية ، التي كانت تعمل رسميًا منذ أواخر الثلاثينيات وحتى منتصف التسعينات ، ورسوم الدخول غير مكلفة ، ويقضي معظم الزوار بضع ساعات في الموقع قبل التوجه إلى مغامرات أخرى.[4]

تساهيل
05-02-2020, 10:03 AM
الله يعطيك الف مليون
عافيه
لاخلاولاعدم
منك
-
تحياتي لك
-

ملآئكيه
05-03-2020, 12:13 AM
سرني حضوركُم
في صفحتي اشكركُم على إطرائكُم
فرائحة حضوركُم البهيه طغت على المكان
مني لـ روحكُم تحية ود
كل الشكر مودتي لكُم:رحيق:

رآنيا
05-04-2020, 03:45 AM
الله يقويك ويعطيك العافية يالغلا

~

ملآئكيه
05-17-2020, 08:58 PM
سرني حضوركُم
في صفحتي اشكركُم على إطرائكُم
فرائحة حضوركُم البهيه طغت على المكان
مني لـ روحكُم تحية ود
كل الشكر مودتي لكُم:رحيق:

ஏக்கம்
05-28-2020, 06:20 AM
توقعت فيها كرزات لامي جوعانه حاليا ً :75::11::11::11:
قرية جميلة من شخصية آجمل
شكرا لك ول ابداعك في النقل

شهد محمد
05-31-2020, 02:24 AM
وااااي تجنن سبحان الله :bb32:

ملآئكيه
06-02-2020, 07:07 AM
سرني حضوركُم
في صفحتي اشكركُم على إطرائكُم
فرائحة حضوركُم البهيه طغت على المكان
مني لـ روحكُم تحية ود
كل الشكر مودتي لكُم:رحيق:

سالفة غرام
06-03-2020, 08:37 PM
طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائك
دُمتْ ودامَ نبضُ متصفحك متوهّجاً بِروَعَةْ مَا تِطَرحْ
لروحَكَـ جِنآئِن وَرديهّـ..,
وَأمنيآت بِـ أيآم أَجّملّ

ملآئكيه
06-03-2020, 10:23 PM
سرني حضوركُم
في صفحتي اشكركُم على إطرائكُم
فرائحة حضوركُم البهيه طغت على المكان
مني لـ روحكُم تحية ود
كل الشكر مودتي لكُم:رحيق:

قصيَميَہ رٍزهہَ♚
06-04-2020, 12:45 AM
-




تسلم آلايآدي ع آلنقل..
لروحك آلسعآدهه ..:128::162:

ملآئكيه
06-04-2020, 08:04 AM
سرني حضوركُم
في صفحتي اشكركُم على إطرائكُم
فرائحة حضوركُم البهيه طغت على المكان
مني لـ روحكُم تحية ود
كل الشكر مودتي لكُم:رحيق:

الخالدي
06-08-2020, 03:33 PM
بوح راقي ومميز الاسلوب
تسلم الانامل على هـ الابداع الكتابي

جنة ابوها
06-10-2020, 08:05 PM
يسعدك ربي على جهودك
حبيتها تستحق الزياره
:11:

ملآئكيه
06-11-2020, 04:54 AM
سرني حضوركُم
في صفحتي اشكركُم على إطرائكُم
فرائحة حضوركُم البهيه طغت على المكان
مني لـ روحكُم تحية ود
كل الشكر مودتي لكُم:رحيق: