المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة صنع قهوة دالغونا


ملآئكيه
07-03-2020, 03:01 PM
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2020/05/4-5.jpg


القهوة المخفوقة مشروب شائع الاستخدام في دول مثل الهند وباكستان وماكاو قبل فترة طويلة ، ولكن سرعان ما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتُعرف باسم “قهوة دالغونا” ، وذلك بفضل الارتفاع الأخير في الشعبية في كوريا الجنوبية في يناير 2020 ،النسخة الأصلية تتميز الوصفة بكميات متساوية من مسحوق القهوة الفورية والسكر والماء الساخن في وعاء .


وقت التحضير : أقل من 30 دقيقة .
وقت الطبخ :أقل من 10 دقائق .

المكونات


2 ملعقة كبيرة قهوة سريعة التحضير أو مسحوق إسبريسو .
2 ملعقة كبيرة سكر .
2 ملعقة كبيرة ماء ساخن جدًا .
400 مل حليب .

طريقة التحضير
أضف القهوة الفورية والسكر والماء الساخن إلى وعاء خلط متوسط ،باستخدام خلاط كهربائي يدوي ، اخفق خليط القهوة حتى يصبح لونه بنيًا فاتحًا ورقيقًا وتحصل على رغوة شديدة بعد إنتهاء الخفق.
سخّن الحليب ، إذا رغبت في ذلك ، وقسم بين كأسين ، وزعي الحليب بالتساوي على الكأسين ، ثم ضعي باستخدام المعلقة المسحوق الكريمي من القهوة ، ويمكن الاستمتاع بها باردة أو ساخنة .
إذا كنت من محبي الشوكولاتة ، يمكنك تجربة وصفة الكاكاو المخفوقة ، والتي لا تحتوي على الكافيين أيضًا ، تخلط معًا نصف ملعقة صغيرة من الكاكاو ، وملعقة صغيرة من السكر ، و 3 ملاعق كبيرة من كريمة الخفق الثقيلة قبل صب الخليط فوق كوب من الحليب المفضل لديك مع الثلج .
أحدث بديل من قهوة دالغونا ، حليب الفراولة المخفوق ، هو أكثر سهولة في صنعه ،كل ما عليك فعله هو إضافة ملعقة كبيرة من زبادي الفراولة و 4 ملاعق كبيرة من كريمة الخفق الثقيلة معًا ، تمزج المكونات معًا حتى تحصل على كريم مخفوق رقيق ، بمجرد الانتهاء من الخلط ، قدم الخليط على الحليب البارد أو الساخن.
هناك أيضًا قهوة دالغونا مع شاي وقهوة دالغونا مع الشاي الأخضر ، إذا كنت ترغب في الحصول على دفعة من الطاقة دون البقاء مستيقظًا طوال الليل
كيفية صنع قهوة دالغونا بدون حليب

المكونات


قهوة فورية .
السكر .
الماء الساخن .
خلاط يدوي (أو خفاقة أو ملعقة) .
الحليب البديل .

طريقة التحضير
قم بقياس كميات متساوية من القهوة الفورية والسكر والماء الساخن ،ابدأ بملعقتين كبيرتين لكل منهما ، ، ثم صب المكونات في وعاء ، يجب أن يكون الماء ساخنًا أو مغليًا لمساعدة القهوة والسكر على الذوبان ، يمكن استخدام حليب اللوز كبديل عن الحليب .
يجب عدم استخدام أقل من ملعقة واحدة من القهوة الفورية بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من الماء بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من السكر ، لن يكون هناك سائل كافٍ للخفق.

رآنيا
07-04-2020, 04:16 AM
الله يقويك ويعطيك العافية يالغلا

~

ƒ5м
07-04-2020, 12:00 PM
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

ملآئكيه
07-04-2020, 02:11 PM
سرني حضوركُم
في صفحتي اشكركُم على إطرائكُم
فرائحة حضوركُم البهيه طغت على المكان
مني لـ روحكُم تحية ود
كل الشكر مودتي لكُم:1201:

أمَوآج آلشَرقَيهہْ♥
07-04-2020, 02:29 PM
الشكل عجيب ..
تشكرآآت على هيك وصفه ..


-

ملآئكيه
07-05-2020, 02:21 PM
سرني حضوركُم
في صفحتي اشكركُم على إطرائكُم
فرائحة حضوركُم البهيه طغت على المكان
مني لـ روحكُم تحية ود
كل الشكر مودتي لكُم:رحيق: