المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوكتيل المصارعه الحرة والالعاب المختلفة


مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
04-25-2020, 01:09 PM
الموضوع خاص بالالعاب المختلفة
( تنس - طائرة - كرة سلة - فورميلا1 - مصارعة حرة والخ ..... )


بسم الله نبدا

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
04-25-2020, 01:19 PM
تريبل إتش يكشف اجراءات WWE عقب الحجر الصحي

http://i3.wp.com/wwx4u.com/wp-content/uploads/0-2099.jpg

انضمت المدير التنفيذي لاتحاد WWE تريبل إتش إلى برنامج كوري جريفز، وتحدث النجم الأسطوري عن العديد من الأحداث الجارية بسبب الحجر الصحي الاجباري في المنازل وتوقف العروض بدون جمهور، كما أكد إتش أيضًا عن الحياة التي ستتغير بعد وباء COVID-19 وكيف سيتغير الناس والشركات بشكل كبير.

تحدث إتش عن مدى سرعة تدارك الموقف بسبب إلغاء الحجوزات من الصالات وتحويلها بالكامل إلى مركز تجارب الآداء، ثم جاءت الخطوة التالية وهي الاطمئنان على سير عمليات استرجاع مبالغ التذاكر للجمهور، وأضاف إتش أن الإدارة بدأت تشكل اجتماعات عاجلة لإعادة هيكلة المواجهات وغيرها.

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
04-26-2020, 12:54 PM
الجولف يكسر عزلة بارتي عن التنس

https://img.kooora.com/?i=reuters%2f2020-02-28%2f2020-02-28t163022z_1094501374_rc2s9f9ilpgd_rtrmadp_3_tenni s-doha_reuters.jpg

تجد لاعبة التنس الأسترالية أشلي بارتي صعوبة في التدرب بصورة طبيعية والحفاظ على قوتها خلال إجراءات العزل المفروضة لاحتواء أزمة فيروس كورونا.

لكن المصنفة الأولى عالميا تأمل في العودة سريعا إلى سابق تألقها بمجرد عودة عجلة منافسات التنس إلى الدوران من جديد بعد الجائحة.

ومثل معظم الرياضات حول العالم توقفت منافسات التنس مطلع مارس/آذار الماضي، بسبب تفشي الفيروس وسيستمر التوقف حتى منتصف يوليو/تموز المقبل، على أقل تقدير.

وخلال فترة التوقف تحسن أداء بارتي على مستوى الجولف في برزبين لكن تدريباتها في التنس "متعثرة قليلا".

وعن ذلك قالت بارتي التي أكملت عامها 24 أمس الجمعة، لصحيفة صنداي هيرالد صن "من الصعب ممارسة التدريب بنفس القوة كما كان الأمر دوما في السابق. بالتأكيد نحن لا نعرف على وجه التحديد موعد العودة".

وأضافت "الآن نسعى للحفاظ على الوضع الحالي وإذا ما أتيحت لنا فرصة للعب من جديد هذا العام فيمكن الضغط على هذا الزر والانطلاق مرة أخرى".

وبسبب إجراءات الإغلاق وقيود السفر لم تتمكن بارتي من العودة إلى الولايات المتحدة والدفاع عن لقب بطولة ميامي المفتوحة الذي دفع بها إلى قائمة أول 10 مصنفات على مستوى العالم، قبل أن تنتزع صدارة التصنيف بعد ذلك ببضعة أشهر.

وبارتي أيضا هي حاملة لقب بطولة فرنسا المفتوحة، بعد أن حصدت لقبها الكبير الأول في ملاعب رولان جاروس الباريسية في يونيو/حزيران الماضي لكن البطولة تأجلت أيضا.

وكان من المقرر، أن تبدأ بطولة فرنسا المفتوحة في مايو/آيار المقبل، لكنها تأجلت لتقام ما بين 20 سبتمبر/ أيلول والرابع من أكتوبر/تشرين الأول، في حين ألغيت بطولة ويمبلدون التي كان من المقرر أن تنطلق في أواخر يونيو/حزيران.

وعن الموقف الحالي قالت بارتي "بالنسبة للاعبي التنس هناك هذا الغموض. نتمنى أن تتضح الأمور كثيرا في كل العالم قبل أن يتسنى لنا بدء موسمنا مرة أخرى".

وأردفت بارتي "البطولات المحلية أمامها فرصة للعودة من جديد لكن التوقف على المستوى الدولي أمر مختلف".

وتؤكد بارتي أنها على اتصال دائم بزميلاتها اللاعبات وأنهن يتحدثن كثيرا عن الوضع الراهن وعما يمكن أن يحدث مستقبلا في ظل استمرار الجائحة.

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
05-01-2020, 01:34 AM
فينس مكمان يهنيء نجم WWE بعيد ميلاده و باتيستا يحتفل

http://i2.wp.com/wwx4u.com/wp-content/uploads/%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D9%8A%D8%AA%D9%88%D8%B3-%D8%A3%D9%88%D9%86%D9%8A%D9%84.jpg

هنأ رئيس مجلس WWE والمدير التنفيذي فينس مكمان نجمه تايتوس أونيل على تويتر اليوم بحلول عيد ميلاده ال 47. و كتب فينس : “رياضي ممتاز، من أفضل المؤلفين، أب مخلص وإنسان عالمي لا يعرف كرمه حدودًا. عيد ميلاد سعيد تايتوس أونيل. و تلقى تايتوس أمنيات سعيده لعيد ميلاده من العديد من المصارعين على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم.

أعلن الأسطورة باتيستا أنه سيستضيف تجربة طهي مباشر على موقع انستغرام الليلة للاحتفال بصديقه الجيد (تايتوس). و سيكون أونيل هناك للظهور في العرض. و كتب : “جميعكم مدعويين إلى مكاني(نوعاً ما), للاحتفال بعيد ميلاد تايتوس أونيل في بيتي حيث نستضيف تجربة طهي مباشر منزلي. لذا أخبر أصدقاءك و سأراكم هناك!

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
05-03-2020, 02:50 PM
الهند تطلب استضافة أولمبياد 2032

https://arriyadiyah.com/media/thumb/2e/7d/800_e6f4971d01.jpg

أعلن ناريندر باترا رئيس اللجنة الأولمبية الهندية، أن بلاده ستضاعف جهودها للفوز بتنظيم دورة الألعاب الأولمبية لعام 2032، وغيرها من الأحداث الدولية، عندما تخف حدة أزمة وباء فيروس كورونا المستجد.
وقال باترا في حديث لوكالة "فرانس برس"، أن بلاده لديها بعض الدروس يجب أن تتعلمها ولكن لن يتم ردعها، وأضاف: "نحن جادون، وبالتأكيد سنتنافس على تنظيم دورة الألعاب الأولمبية للشباب عام 2026، وأولمبياد 2032".
وكانت الهند أبدت اهتمامها لدى اللجنة الأولمبية الدولية، بتنظيم حدث عام 2026، لكنها تواجه منافسة من تايلاند وروسيا وكولومبيا، كما يتم الترويج لكوينزلاند في أستراليا وشنجهاي الصينية، وإمكانية ملف مشترك بين عاصمتي الكوريتين سيول وبيونج يانج لأولمبياد 2032.
وأوقف انتشار وباء "كوفيد-19" حول العالم جميع المناقشات، وأشار باترا وهو أيضاً رئيس الاتحاد الدولي للهوكي، إلى أن إعداد الملف بدأ لعام 2032، ولكن العمل مجمد الآن، موضحاً أن المجال مفتوح حتى عام 2025 لاتخاذ قرار نهائي.
وقال باترا: "الآن هناك فريق يزور مختلف المواقع ثم تواصل الحوار معهم ثم يقدمون تقريراً، أنها عملية متواصلة، وأعتقد أنها لن تبدأ قبل ديسمبر المقبل".
ولفت المسؤول الرياضي الأكثر نفوذاً في الهند: "هذا ليس الوقت المناسب للتحدث مع رواد الأعمال أو الحكومة حول الترويج للألعاب الأولمبية، الأولوية الآن لكيفية حل هذه المشكلة التي ظهرت في العالم"، في إشارة إلى فيروس "كوفيد-19".
وكانت الهند استضافت في عام 2010 دورة ألعاب الكومنولث في العاصمة نيودلهي، وقد شابها الكثير من المشكلات كالتأخير في إنجاز أعمال البناء والبنية التحتية السيئة واتهامات بسوء الإدارة المالية .
وسحب الاتحاد الدولي للملاكمة أخيراً من الهند، تنظيم بطولة العالم لعام 2021، متهماً المنظمين بعدم تسديد رسوم الاستضافة في الوقت المحدد.
وأكد باترا أنه لا يعرف شيئاً حول مشكلة الملاكمة، لكنه أصر على أن ألعاب الكومنولث عام 2010 جعلت الهند تفكر على نطاق أكبر، ونفوذها الاقتصادي المتنامي يعني أن لديها موارد.
وقال: "أستطيع القول أن الهند قادرة على استضافة جميع الأحداث الكبيرة، سواء كانت ألعاباً أولمبية أو أي ألعاب أخرى".
لكنه أضاف أن نيو دلهي لم تستغل بما يكفي دورة ألعاب الكومنولث عام 2010، من خلال تشجيع المزيد من الرياضيين الشباب.
وتوقع باترا أن رياضيي بلاده سيحققون أكثر من عشر ميداليات في الأولمبياد المقبل، وقال: "لقد تأهل حتى الآن نحو 80 رياضياً هندياً إلى الألعاب الأولمبية، ويخضعون لمراقبة المديرين وكبار المدربين، لذلك أنا أحافظ على تنبؤي السابق في عدد الميداليات، والمتمثل في إحراز أكثر من 10 وأنا لا أعتقد أن هذا الوضع سيغير أي شيء".

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
05-03-2020, 02:51 PM
كريستيان يحدد أعظم لحظة في مسيرته في عالم المصارعة

http://i2.wp.com/wwx4u.com/wp-content/uploads/0-5121.jpg

استضافت المذيعة كايلا براكستون النجم الكبير والمخضرم كريستيان في أحد حلقات برنامج ذا بامب The Bump، وتحاورت معه حول العديد من المواضيع المتعلقة بمسريته الاحترافية في عالم المصارعة وفوق حلبات WWE، وتحدث كريستيان عن العديد من اللحظات المميزة والمفضلة لديه، وأشارت لعداوته مع الأفعى راندي أورتن.

كما سألت براكستون ضيفها عن أعظم لحظة بالنسبة له خلال مشواره الطويل فوق الحلبات، وأشار كريستيان إلى فوزه بلقب العالم للوزن الثقيل في WWE لأول مرّة في تاريخه، وقال إن حصوله على ذلك الحزام في مدينة تامبا في ولاية فلوريدا التي يعتبرها بيته الثاني بعد كندا كان له وقع كبير في نفسه، وذلك بسبب تواجد عدد كبير من أقاربه وأصدقائه هناك.

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
05-31-2020, 04:02 PM
النمسا تُحدد يوليو المقبل موعدًا لبطولة العالم لـ"الفورملا-1"

https://cdn.sabq.org/uploads/media-cache/resize_800_relative/uploads/material-file/5ed37250968e9576d28b4580/5ed3724b977bb.jpg

حددت الحكومة النمساوية انطلاق سباقات بطولة العالم لـ"فورملا-1" في شهر يوليو المقبل.

وأوضحت وزارة الصحة والشؤون الاجتماعية في بيان، أنه سيُسمح بتنظيم سباقين لـ"الفورملا-1" في 5 و12 يوليو المقبل في سبيلبرغ دون جمهور، بعد تلقي الحكومة خطة مُحكمة للسلامة والوقاية من المنظمين؛ مؤكدة أنه إضافة إلى التدابير الوقائية الصارمة تَعَهّد المنظمون بإجراء فحوص وبيانات صحية دورية للسائقين وجميع الأطقم الفنية والإدارية والتنسيق الوثيق مع السلطات الصحية.

ويفتتح السباقان بطولة العالم لـ"الفورملا-1" بعد تأجيل أول سباقين في مارس الماضي بسبب فيروس كورونا (كوفيد 19).

وتأتي إقامة البطولة في النمسا بسبب توفر مطار بالقرب من الحلبة التي ليست قريبة من مركز المدينة.

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
05-31-2020, 04:07 PM
تحديثات حول العداوة المشتعلة بين جيف هاردي وإلايس

http://i3.wp.com/wwx4u.com/wp-content/uploads/0-5244.jpg

ظهر الصراع بين إلايس وجيف هاردي في عرض سماكداون الماضي، وعلى مايبدو أن جيف كان تحت تأثير المواد الكحولية مما ترتب عليه الهجوم على إلايس خلف كواليس سماكداون، وبناء على ذلك تم القبض على هاردي أثناء مجريات العرض كما تشاهدون في المقطع أعلاه.

وقد أنتشرت التقارير أن إلايس في المستشفى، حيث توجه النجم مباشرة بعد هجوم مفاجئ من هاردي أدى إلى كسر في الأضلاع وارتطادم عنيف بعضلة الصدر مما أدى إلى تمزيقها، ومن ناحية أخرى تم الإفراج عن جيف هاردي من قبل شرطة أورلاندو بعد اجتياز اختبارات إذا كان تحت تأثير الخمور.

شهد محمد
06-02-2020, 01:57 PM
جهود تشكر عليها
قواك الله ماقصرت

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
06-05-2020, 11:23 PM
شكرا شهد نورتي

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
06-05-2020, 11:24 PM
دانيال براين يحاور سي ام بانك حول النجوم الغير مستغلين جيداً

http://i1.wp.com/wwx4u.com/wp-content/uploads/0-5268.jpg

حلّ النجم الكبير دانيال براين ضيفا على الحلقة الأخيرة من برنامج خلف الكواليس WWE Backstage، وتحاور مع محلل البرنامج النجم الكبير سي ام بانك حول العديد من المواضيع، وتركز معظمها حول نجوم عرض NXT، وعبّر براين عن رأيه ببعض النجوم الذين لا تعمل WWE على استغلال موهبتهم بشكل جيد.

وكشف براين “ترى كل هؤلاء الرجال، لكنني أريد أن أتصارع مع رجل مثل كيث لي، وهو رائع، لم أتمكن من مقابلته من قبل، وحتى مثل دومينيك ديجاكوفيتش. أرى أشياء فيه تجعلني أرغب بالعمل معه لستة أشهر في العروض. سيكون جيدًا جدًا. هناك الكثير من الرجال في مركز التدريب موهوبين بشكل لا يصدق. ولأول مرة على الإطلاق، أعتقد أن لدينا الكثير من الموهوبين بحيث يصعب استغلالهم جميعًا.

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
06-08-2020, 10:35 AM
السعودية ترعى سباق لومان.. والفيصل: منافسة تجمع نخبة السائقين

https://arriyadiyah.com/media/thumb/28/ad/800_2ef41456b0.jpg

أعلن الاتحاد السعودي للألعاب الإلكترونية والذهنية، الأحد، رعايته سباق لومان 24 ساعة الافتراضي الذي يقام في 13 و14 يونيو الجاري، ويجمع 50 سائقاً من حول العالم.
وتعقيباً على ذلك، علق الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، حول الحدث المرتقب، قائلاً:« منافسة عالمية برعاية سعودية، تجمع 50 من نخبة سائقي العالمين الافتراضي والواقعي في السباق الشهير بنسخته الافتراضية».
وزاد اهتمام السعودية برياضة المحركات إذ تستضيف رالي دكار وجولة في بطولة العالم لسباقات فورمولا ئي للسيارات الكهربائية كما أنها واحدة من رعاة بطولة العالم فورمولا 1.
وتأجل سباق لومان الحقيقي، الذي كان من المفترض إقامته في نهاية الأسبوع المقبل، حتى 19 و20 سبتمبر بسبب جائحة فيروس كورونا.
ويشارك في السباق خمسة سائقين من فورمولا من بينهم الهولندي ماكس فرستابن سائق رد بول ولاندو نوريس سائق مكلارين بالإضافة إلى فرناندو ألونسو الفائز بسباق لومان مرتين وبطل العالم في فورمولا 1 في مناسبتين.

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
06-10-2020, 01:48 PM
فيدرر يغيب عن البطولات لنهاية 2020

https://img.kooora.com/?i=epa%2ftennis%2f2020-02%2f2020-02-07-08201125_epa.jpg

أعلن نجم التنس السويسري الشهير روجر فيدرر الذي حصد 20 لقبا كبيرا اليوم الأربعاء أنه سيغيب عن البطولات حتى نهاية موسم 2020 الحالي بعد خضوعه لعملية جراحية ثانية في الركبة قبل أسابيع قليلة فقط.

وعانى فيدرر من الإصابة خلال بطولة أستراليا المفتوحة 2020 حيث خرج من الدور قبل النهائي أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش ولم يشارك في أي بطولة من يومها.

وخضع النجم السويسري المخضرم لعملية جراحية في الركبة اليمنى في فبراير/ شباط الماضي لكنه أشار إلى أنه اضطر للخضوع لعملية ثانية في نفس الركبة بعد تعرضه لانتكاسة خلال إعادة التأهيل بعد العملية الأولى.

وقال فيدرر (38 عاما) عن ذلك "قبل أسابيع قليلة وبعد تعرضي لانتكاسة خلال مراحل إعادة التأهيل الأولى اضطررت للخضوع لعملية جراحية ثانية بالمنظار في الركبة اليمنى."

وفي ظل توقف بطولات تنس المحترفين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم لا يعرف بعد عدد البطولات التي سيغيب عنها فيدرر فعليا في الموسم الحالي.

وكان فيدرر خضع لعملية في الركبة في 2016 وغاب بسببها عن النصف الثاني لهذا الموسم.

ولدى عودته للبطولات في 2017 لم تكن هناك أي آثار للغياب عن الملاعب على أدائه وفاز بلقب أستراليا المفتوحة لينهي صياما عن التتويج في البطولات الكبرى استمر لنحو خمسة أعوام كما حصد لقب ويمبلدون في وقت لاحق من نفس العام.

وعبر "تويتر" قال فيدرر: "والآن وعلى غرار ما فعلت قبل انطلاق موسم 2017 فإنني أخطط للابتعاد للفترة المطلوبة حتى أكون جاهزا بنسبة 100 في المئة وحتى أتمكن من تقديم أفضل مستوى."

وأضاف: "سأفتقد جمهوري والبطولات كثيرا لكني اتطلع لرؤية الجميع في البطولات من جديد في بداية موسم 2021."

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
06-10-2020, 01:50 PM
أندرتيكر يكشف عن كواليس اتخاذ قرار كسر سلسلة انتصاراته


http://i1.wp.com/wwx4u.com/wp-content/uploads/The-Undertaker-Entrance-WrestleMania-e1547299225485.jpg


تحدث نجم اتحاد WWE أندرتيكر مؤخرًا عن العديد من المواضيع أهمها اتخاذ قرار بكسر السلسلة في ريسلمينيا 30 ضد بروك ليسنر من قِبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد فينس مكمان، وأكد تيكر أن الخطة الأولية هي فوز أندرتيكر أمام ليسنر ولكن تم تغييرها بعد ذلك.

وكشف أندرتيكر أن القرار ظل متداول بينهما مابين رفض وقبول كسر السلسلة لمدة أسبوع تقريبًا، وتحدث تيكر عن خطط فينس ومحادثته حول إنهاء السلسلة، حيث توقع الأسطورة أن رومان رينز سيكسر السلسلة ولكن يصرح أندرتيكر أن ليسنر كان الأختيار الأمثل والأكثر منطقية في ذلك الوقت.

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
06-25-2020, 10:54 PM
إصابة العديد من موظفين ومصارعين wwe بفيروس كورونا

أجرى العديد من موظفين اتحاد wwe اختبار فيروس كورونا المستجد يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي، وعلى اثره تم تأجيل تسجيل العروض إلى يوم الأربعاء الموالي حتى يتم التأكد من تعافي المشاركين في العروض والبرامج الأسبوعية، وقد ظهرت النتائج لمعظم المصارعين صباح الأربعاء الماضي مؤكدين سلبيتهم للفيروس

لتخرج التقارير صباح اليوم وتؤكد أن العديد من الأشخاص الذين تواجدوا في صالة تجارب الأداء لاتحاد wwe في أورلاندو تم إثبات إيجابيتهم للفيروس هذا الأسبوع، وحتى الآن يحاول الاتحاد السيطرة على الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا تغلق صالة العروض.

وما تشيره المصادر أن عدد من المصارعين والموظفين قد اُثبتت إيجابتيهم بالإضافة إلى ثلاث أشخاص كانوا في صالة تجارب الأداء هذا الأسبوع، وقد أضافت المصادر أن الاتحاد سيقوم بإجراء المزيد من اختبارات “كوفيد-19” قبل تسجيلات عروض الجمعة هذا الأسبوع، للتأكد من أن فيروس كورونا لم ينتشر بين المصارعين والعاملين خلف الكواليس.

كما أفاد الصحفي الشهير ديف ميلتزر أن الشركة بدأت في إرسال بريد إلكتروني -إيميلات- للمصارعين والموظفين لإبلاغهم بنتائج الاختبارات، ونصحت الرسائل الموظفين والمصارعين بإعادة إجراء فحص جديد للتأكد من إيجابية الفيروس.

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
07-02-2020, 12:09 AM
حيرة كبيرة في WWE بسبب مهرجان سمر سلام 2020

http://i3.wp.com/wwx4u.com/wp-content/uploads/13968-1528388919-800-1-e1564072454799.jpg

أكدت مصادر مطلعة أن إدارة WWE في حيرة كبيرة من أمرها بسبب عرض ومهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2020، والذي بات قريبا من الآن، وذلك بسبب طريقة تنظيمه في الوقت الحالية، في ظل الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث كان من المقرر إقامته في الثالث والعشرين من الشهر القادم، وأن تستضيفه صالة تي دي جاردن في مدينة بوسطن الأمريكية، لكنّ كل ذلك تغيّر مع وقف التجمعات بسبب الوباء، ولا تمتلك الإدارة أي معلومات فيما إذا كانت قادرة على تقديمه في صالة رياضية أم في مركز التدريب، ولا زالوا بانتظار تعليمات جديدة من الجهات المختصة هناك.

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
07-07-2020, 03:35 PM
فيدرر يبشر جماهيره بهدفين رئيسيين

https://img.kooora.com/?i=epa%2ftennis%2f2020-02%2f2020-02-07-08201284_epa.jpg

أعلن نجم التنس السويسري، روجر فيدرر، اليوم الاثنين، أنه يطمح للعودة إلى المنافسة على البطولات الدولية، بداية الموسم المقبل، بعد ابتعاده عن الملاعب منذ فبراير/شباط الماضي، بسبب إجرائه لعمليتين في الركبة.

وأطل فيدرر في الذكرى السنوية، لفوزه بأول ألقابه في ويمبلدون (6 يوليو/تموز 2003)، ليتحدث عن حالته الصحية وأهدافه.

وقال: "أنا حزين لعدم إقامة ويمبلدون، البطولة أُلغيت لظروف طارئة.. وحتى لو أقيمت، لم أكن لأتمكن من المشاركة فيها بسبب العملية الجراحية".

وأضاف: "مر وقت طويل على آخر مباراة لعبتها، آخر منافسة لي كانت أمام رفائيل نادال في جنوب إفريقيا، في شهر فبراير".

وتابع: "طوال مسيرتي لم أبتعد عن الملاعب لفترة طويلة، الآن ومنذ 5 أشهر لم أمارس التنس.. لكن هناك أمرا إيجابيا، فأنا أستمتع بقضاء هذا الوقت مع عائلتي".

وعن عودته للمنافسات، وهدفه في الموسم القادم، قال: "هدفي الرئيسي الآن، مواصلة التأهيل البدني بشكل يومي، وهذا ما أعمل عليه مع فريقي، إلى الآن لم أُشف تماما.. جسدي يحتاج إلى المزيد من العمل، وأستهدف أن أكون جاهزا لبداية الموسم المقبل".

وأتم فيدرر: "هدفي هو المشاركة في ويمبلدون، الموسم القادم، سأعمل على أن أكون جاهزًا تمامًا لهذه البطولة، وأتمنى المشاركة في أولمبياد طوكيو".

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
07-15-2020, 11:05 PM
«كورونا» ينهي حياة المصارع البلغاري شتيريف

https://arriyadiyah.com/media/thumb/cc/f2/800_2026508ccd.jpg

وفي نيكولاي شتيريف بطل المصارعة البلغاري، الأربعاء، بسبب فيروس كورونا المستجد، بحسب بيان اتحاد اللعبة المحلي، حيث لم ولم يتعاف صاحب الـ33 عاماً من الفيروس بعد دخوله المستشفى في حالة خطيرة يوم 19 يونيو الماضي.
وأحرز شتيريف، نجل بطل المصارعة الشهير سيميون شتيريف، مسابقة دان كولوف الدولية في 2011 في فئة 125 كلغ، وأصبح بطلاً وطنيا في الفئة ذاتها عام 2018.
وكان شتيريف قد أنهى مسيرته العام الماضي، بعد ثبوت تعاطيه مادة كاندارين المنشطة، وتعرضه لأيقاف مدته 4 سنوات عن خوض المسابقات.
ويتعافى من الفيروس والده سيميون، الذي أشرف على المصارعة البلغارية ستانكا زلاتيفا، خلال إحرازها ميداليتين أولمبيتين، وعدة ألقارب عالمية وأوروبية.

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
07-19-2020, 11:49 AM
ما قبل المعركة| عرض الرعب المزعوم “إكستريم رولز 2020” أين الرعب؟

http://i2.wp.com/wwx4u.com/wp-content/uploads/%D8%A7%D9%83%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D9%85.jpg

يطل علينا عرض -إكستريم رولز 2020- الليلة القادمة “فجر الإثنين” كآخر محطة قبل مهرجان الصيف الكبير سمر سلام حيث سيكون هذا العرض نقطة انتهاء عداوات وبداية عداوات أخرى، يختلف عرض هذا العام عن الأعوام الماضية من حيث الاسم فقد اكتسب اسم (عرض الرعب) بالرغم من أنه ليس هناك سوى مباراة واحدة يمكن وصفها بهذا الاسم وهي نزال لقب اليونيفرسال، عدا عن ذلك فباقي النزالات تعتبر عادية ولا ترتقي لمرحلة الرعب، سنعمل على تحليل كل مواجهة في هذا العرض ونتوقع الفائزين في كل نزال.

1– أبولو كروز ضد إم في بي (لقب الولايات المتحدة)

للأسف يعاني لقب الولايات المتحدة في الفترة الأخيرة من تخبطات عديدة، فمنذ فوز أبولو باللقب ضد أندرادي ودفاعه عنه في باكلاش كان السيناريو الرئيسي هو مواجهة بين كيفين أوينز وأبولو كروز على اللقب تنتهي بفوز أوينز باللقب وانقلاب كروز لمكروه وهجومه على كيفين، لكن انسحاب أوينز الشهر الماضي بسبب خوفه من الإصابة بفيروس كورونا بعثرت الأوراق مما أدى لاستبدال أوينز بـ إم في بي ليصبح السيناريو هو فوز إم في بي باللقب ومحاولة أبولو استعادته دون جدوى لنصل إلى مرحلة ينقلب فيها كروز لمكروه وانضمامه لعصابة إم في بي ومحاولة الدخول في صورة الألقاب الأخرى، وبالفعل بدأ العمل على هذا السيناريو.

إم في بي حاول ضم أبولو لعصابته أكثر من مرة ثم فاز عليه في عرض الرو وضمن نزالا على اللقب، لكن ما أفسد البناء لهذه العداوة هو غياب أبولو لأسبوعين متتاليين دون سبب كذلك إعلان إم في بي عن تصميم لقب الولايات المتحدة الجديد، صحيح أن تاريخ الاتحاد في الإعلان عن التصاميم الجديدة للألقاب كان مهمة يقوم بها المكروهون لكن إم في بي ليس البطل أساسا ليعلن عن التصميم الجديد، كل ذلك أضر بالبناء لهذا النزال ولكن مازال بالإمكان الاستمرار بالسيناريو الموضوع ابتداء من نزال اللقب في إكستريم رولز، أرى أن فوز إم في بي سيعمل على تقوية شأنه ويساعد في سيناريو انقلاب أبولو كمكروه.
الفائز بالنزال سيكون (إم في بي – بطل جديد)



2– النيوداي ضد سيزارو و شينسكي ناكامورا (نزال طاولات – لقب سماك داون للفرق)

لا أحد ينكر أن صورة لقب الفرق قد قتلت على يد النيوداي لأن قرار فوزهم كان خاطئا منذ البداية، كلنا نعلم أن الاتحاد يرغب في جعل النيوداي يعادلون ويكسرون رقم الدادلي بويز (9 مرات أبطال فرق) لكن هذه الرغبة تسببت وتسبب في قتل دفعات العديد من الفرق داخل العرض الأزرق وقتلت المنافسة عليه، فمنذ فوزهم باللقب بعد الراسلمينيا لم يتم الدفاع عنه سوى في عرض موني إن ذا بانك قبل شهرين بعدها أصبح النيوداي يختفون عن المشاركة في العديد من العروض الأسبوعية والشهرية لأسباب غير معروفة قبل أن يدافعوا عن اللقب ضد سيزارو وناكامورا في عرض سماك داون الأسبوع الماضي والذي انتهى بلا فائز، البناء لهذا النزال سيء جدا وكلنا نرغب في رؤية أبطال جدد وعودة اللقب في العروض الأسبوعية والشهرية كما في السابق خاصة أن سيزارو وناكامورا شاركا تقريبا في جميع العروض الأسبوعية أكثر من نيوداي وبالتالي أتوقع أن فوزهما باللقب سيعمل على استعادة جزء كبير من صورته وكذلك سيفيد سيزارو وناكامورا للعودة للمسار الصحيح بعد أشهر من التوهان والعبثية في التعامل معهما وبالتأكيد سنضمن عودة المنافسة على لقب الفرق.
الفريق الفائز بالنزال (سيزارو وناكامورا /أبطال جدد)



3– آسكا ضد ساشا بانكس (لقب سيدات الرو) + نيكي كروس ضد بايلي (لقب سيدات سماك داون)

سأتحدث عن النزالين معا في نقطة واحدة لأن الهدف من النزالين هو نفس الهدف، كلنا نعلم أن السيناريو الرئيسي هو عداوة بين ساشا بانكس وبايلي على لقب سيدات سماك داون في سمر سلام، فينس مكمان حاول قدر الإمكان المماطلة وعدم البدء بسيناريو العداوة بحجة أنه في سمر سلام ستعود الجماهير للصالات وسيقام المهرجان في بوسطن مسقط رأس ساشا ليحصل على ردة فعل جماهيرية كبيرة عندما تفوز ابنة مدينتهم باللقب، ولتحقيق هذا الهدف استمر بالمماطلة وأضاع أكثر من فرصة كانت منطقية وكفيلة لتكون سببا لإشعال فتيل النزاع بين بايلي وساشا، ليس هذا وحسب بل أصبحت سيناريوهات جميع ألقاب النساء تسير لتخدم هذا السيناريو وتزيد من المماطلة.

لم يقحم اي سيدة في المنافسة على لقب سيدات سماك داون في باكلاش، جعل ساشا وبايلي تفوزان بلقب الفرق للسيدات، لم يتم الدفاع عن لقب سماك داون للسيدات في باكلاش وتم الاكتفاء بالدفاع عن لقب الفرق للسيدات، ساشا بانكس تتحدى اسكا في نزال على لقب الرو للسيدات، لاحظوا كل هذه الإطالة والمماطلة من مكمان، كل هذا لنصل لسيناريو أن تحافظ بايلي على لقبها ثم تتسبب بشكل غير مباشر بخسارة ساشا أمام اسكا ثم تتسبب بايلي بتثبيت ساشا وخسارة لقب الفرق للسيدات ومنها تبدأ العداوة، لكن حصل ما لم يكن بحسبان فينس وهو أن مدينة بوسطن أعلنت عدم قدرتها على استضافة مهرجان الصيف بسب فيروس كورونا وبالتالي كل هذه المماطلة في الشهور الماضية لم تعد لها فائدة لأنه لن يكون هناك جماهير.

أنتم سوف تقولون ان السيناريو سيكتمل بالنهاية وتحصل ساشا على فرصتها وتفوز باللقب لكن بدون جماهير، هناك احتمال ان السيناريو المنتظر قد لا يحصل.. لماذا؟ لأن مكمان بدأ يخطط لسيناريو عداوة بين كايري سين وآسكا تنتهي بنزال في سمر سلام والخاسرة تغادر الاتحاد لأن كايري قد لا تجدد عقدها وتغادر لليابان، السيناريو الأقرب للحدوث هو أن تخون سين شريكتها وتتسبب بخسارة اللقب لساشا، في حال حدث هذا السيناريو فهذا يعني أن سيناريو ساشا وبايلي المنتظر سيتم إلغاؤه رسميا بعد كل هذا الانتظار وسنضطر لتحمل المزيد من فقراتهما المملة وتقبل فكرة أنهما تحملان كل الألقاب النسائية، لذلك إن كان البناء لنزال ساشا ضد آسكا على لقب سيدات الرو ضعيفا فإن البناء لنزال بايلي ونيكي كروس على لقب سيدات سماك داون يعتبر معدوما وفي ليلة واحدة بدلا من ان يؤدي النزالان لسيناريو كنا ننتظره من العام الماضي أصبح يؤدي لسيناريو آخر قد يخرج لنا من العدم ويلغي سيناريو مخطط له من العام الماضي، أي تعقيد وصلنا له؟



لا أعتقد أن تكون فكرة جيدة أن تماطل كل هذه المدة من أجل سيناريو ثم تلغيه تماما! أتوقع ان نرى نزالا بين كايري ساين وآسكا على اللقب مع أن احتمالية وجود اللقب في نزال ياباني بحت تبدو ضعيفة، نزال بايلي ونيكي كروس لن يلقى أي اهتمام لأنه سبق وحدث في سماك داون أكثر من مرة وكذلك المستوى الضعيف الذي وصلت له بايلي منذ انقلابها لمكروهة والذي وصلت له نيكي منذ اختفاء شخصيتها المجنونة ومشاركتها مع أليكسا بليس، كما أننا نعلم أنه مجرد نزال تسليكي حتى لا يختفي اللقب عن العروض الشهرية ويصبح لدينا بروك ليسنر النسخة النسائية ولأن السيناريو المنتظر يتطلب احتفاظ بايلي باللقب وبالتالي النتيجة لا تحتاج لتخمين.
الفائزة بنزال لقب سيدات سماك داون ستكون (بايلي) — الفائزة بنزال لقب سيدات الرو ستكون (آسكا)

4– سيث رولينز ضد ري مستيريو (العين بالعين)

برأيي هذا النزال هو النزال الوحيد الذي بني بشكل ممتاز، القصة والبناء وسير الأحداث كل ذلك سار بشكل رائع لكن المشكلة في شرط النزال (العين بالعين)، كلنا نتذكر لحظة قيام سيث رولينز بالتسبب بالضرر لعين ري (حسب السيناريو) قبل شهرين ولهذا السبب ميستيريو يريد رد الدين لسيث فاختار هذا الشرط مع العلم أن الطريقة الوحيدة للفوز هي أن تقتلع عين خصمك وهذه اللقطة بالتحديد من الأسباب التي ساعدت على جعل عرض إكستريم رولز يحصل على اسم (عرض الرعب).

فريق الإبداع أوقع نفسه في حيرة حول هوية الفائز بالنزال، فـ ري سينافس بعين واحدة (حسب السيناريو) وإن خسر فسيكون بلا بصر وبالتالي تنتهي مسيرته، المشكلة ليست في ان يعلن ميستيريو اعتزاله بل المشكلة أن مستيريو وضع شرطا لاعتزاله وهذا الشرط هو أن يخوض نزاله الأخير ضد ابنة دومينيك ثم يعتزل المصارعة تماما، فكيف ستتحقق أمنية ري إذا فقد عينه الثانية؟ بالنسبة لسيث فربما سيقول الكثيرون أنه إن خسر وفقد عينه حسب السيناريو فستكون فرصة ليغيب للتواجد بجانب زوجته بيكي لينش حتى تضع مولودها.



المشكلة هي أن الموعد المتوقع لولادة الطفل الأول لسيث وبيكي هو شهر ديسمبر أي بعد 5 شهور فهل تتوقعون أن يغيب سيث لخمسة شهور؟ وإن حدث فما مصير عصابته في غيابه (مورفي وثيوري والأوثورز أوف باين)؟ الأمر محير فعلا!! لا ننسى كذلك أن هناك أسماء أخرى ساعدت في بناء هذه العداوة وقد يكون لها دور بالنزال بشكل كبير (أليستر بلاك/ هومبيرتو كوريو/ دومينيك/ مورفي) فوجودهم جعل كافة الاحتمالات واردة ولم تترك لنا مجالا لنتوقع سيناريو معين لهذا النزال.
الفائز بالنزال سيكون (ري مستيريو)

5– برون سترومان ضد براي وايت (نزال في مستنقع عائلة الوايات على لقب اليونيفرسال)

هذا النزال هو السبب الرئيسي الذي أكسب عرض إكستريم رولز اسم (عرض الرعب) لأنه سيكون في مستنقع عائلة الوايت حيث التقيا للمرة الأولى، كان من الممكن أن يكون هكذا نزال من النزالات المصنفة لنيل لقب نزال العام خاصة عندما تتحدث عن نزال مصور بطريقة سنيمائية كـ نزال أندرتيكير وستايلز ونزال الموني إن ذا بانك، لكننا نعلم أن الذي كان من المفترض ان يكون بطل اليونيفيرسال في هذا الوقت ليس برون سترومان.

تذكرون نزال الحلم الذي كان يريده مكمان في الراسلمينيا بين جولدبيرغ ورومان رينز؟ لكنه أبى إلا أن يجعل لقب اليونيفيرسال في صورة هذه المواجهة، فجعل جولدبيرغ يهزم ذا فيند في عرض السعودية ويعلن رومان رينز عن تحديه لجولدبيرغ على اللقب في الراسلمينيا، لكن حصل ما لم يكن بالحسبان وهو فيروس كورونا وعدم تواجد الجماهير والأسوأ انسحاب رومان من المشاركة في الراسلمينيا قبل أسبوع واحد على المهرجان بسبب خوفه من الإصابة بالفيروس بسبب مناعته الضعيفة عندها اضطر مكمان لاختيار سترومان كبديل لرومان ونجح سترومان بالفوز باللقب لنتفاجأ بأنه تمت إعادة براي وايت لصورة اللقب كنوع من الاعتذار من جانب مكمان للجماهير بسبب الكارثة التي تسبب بها.

عداوة لم تحصل على حقها في البناء فقد اكتفى فريق الإبداع فقط بعمل بروموهات ترويجية للنزال، صحيح أنها بروموهات رائعة ولكن ينقصها الاشتباكات البدنية التي تضفي للعداوة رونقا مميزا، سمعنا أن هناك احتمال لإقامة نزال ثالث بينهما في سمر سلام على اللقب ولكن براي سيشارك حينها بشخصية ذا فيند، وبالتالي إن كان الخبر صحيحا فإن النتيجة معروفة للجميع.
الفائز بالنزال سيكون (برون سترومان)

6– درو ماكنتير ضد دولف زيغلر (لقب WWE / شرط النزال غير معروف)

لا أعلم ما مشكلة فريق الإبداع مع لقب WWE ومع مهرجان إكستريم رولز بالتحديد!! للعام الثالث على التوالي نكتشف أن فريق الإبداع لا يملك أي منافسين على اللقب فيرمون أي شخص لتعبئة الوقت حتى يتفرغ المصارع الذي وضعوه أساسا للمنافسة من عداوته الحالية لينافس بعدها على اللقب، والعجيب أنهم لا يجدون منافسين على اللقب في إكستريم رولز دونا عن غيره من العروض!! عام 2018 تفاجأنا أنهم وضعوا روسيف لمواجهة ستايلز على اللقب في إكستريم رولز لمباراة واحدة حتى يتفرغ ساموا جو من عداوته حينها وينتقل لستايلز، عام 2019 وضعوا ساموا جو لمواجهة كوفي كينجستون على اللقب في إكستريم رولز لمباراة واحدة حتى يتفرغ أورتن من عداوته، وهذا العام يضعون دولف زيغلر لمواجهة درو ماكنتير في إكستريم رولز لمباراة واحدة حتى يتفرغ أورتن من عداوته.

ليس هذا فحسب بل عاد دولف لشخصية العام الماضي عندما كان يقول لكوفي (كان يجب أن يكون أنا) ولكن مع جملة أخرى مشابهة (ما وصلت له كان بفضلي أنا)، البناء لهذا النزال يمكن وصفه بالضعيف لأنه مجرد نزال عابر حتى يتفرغ أورتن من عداوته مع بيغ شو ليواجه درو على اللقب في سمر سلام، حتى خلال الأسابيع الماضية نسمع من دولف ودرو نفس الجمل دولف يكرر جملة ما وصل له ماكنتير كان بفضلي، ودرو يكرر قوله بأنه سيحطم دولف وما إلى ذلك وبالتالي لا جديد بينهما، أما بالنسبة لشرط النزال والذي سيعلن عنه دولف في يوم المواجهة فالمتوقع أن يكون نزال بشرط شبه تعجيزي لمحاولة الفوز باللقب، أنا برأيي الشخصي قد يكون شرط النزال أنه يحق لزيغلر استخدام كل ما هو غير قانوني لكن ماكنتير إن استخدم شيئا يفقد اللقب، لننتظر ونرى.
الفائز بالنزال سيكون (درو ماكنتير)

7– بالنسبة لنزال أورتن و بيغ شو و نزال شيمس و جيف هاردي فقد أعلن عن إقامة النزال الأول في عرض الرو والثاني في عرض سماك داون بحجة ان مكمان يحاول تحسين نسب المشاهدات في الرو والسماك داون من خلال هذين النزالين، لا أدري إن كانت فكرة صائبة أم لا؟

شاركونا رأيكم… ما هي توقعاتكم لنتائج عرض إكستريم رولز؟ وهل يستحق العرض اسم (عرض الرعب)؟

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
07-22-2020, 11:02 PM
لماذا تقيأ سيث رولينز بعد فوزه على ري مستريو؟

http://i1.wp.com/wwx4u.com/wp-content/uploads/0-5414.jpg

قدم النجم سيث رولينز واحدة من أقوى المواجهات في عرض اكستريم رولز 2020 مع أسطورة المقنعين ري مستريو، والتي انتهت بفوزه بعد أن نجح باقتلاع عين خصمه مستريو من حجرتها، وهو الأمر الذي دفعه للاستفراغ بجانب الحلبة بعد انتهاء النزال وقرع الجرس.

وكشف رولينز عن السبب الذي دفعه لذلك قائلا “لم أكن مستعدًا للجانب البصري وقد جعلني ذلك أشعر بشكل سيء وأصابني بالغثيان. ومع ذلك، كان علي أن أفوز، وهو عملي الذي يجب أن أقوم به مهما كان الثمن. وإذا سألني أحد إن كنت أشعر بالندم سأقول أنني لم أكن من اختار طريقة لعب المواجهة بيننا”.

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
07-25-2020, 10:55 PM
مدرب فيدرر يحدد موعد عودته للملاعب

https://img.kooora.com/?i=reuters%2f2020-01-28%2f2020-01-28t054245z_2082349188_up1eg1s0fv918_rtrmadp_3_tenn is-ausopen_reuters.jpg

قال ستيفان لوثي، مدرب نجم التنس السويسري، روجر فيدرر، اليوم الجمعة، إن الخطة المرسومة لعودة الأخير إلى الملاعب، سارت بشكل أفضل من المتوقع.

وأوضح لوثي، خلال تصريحات صحفية نقلها موقع "سبورتس كيدا": "سيعود روجر إلى الملاعب الشهر القادم، لقد وضعنا خطة تمكنه من المنافسة في بطولة أستراليا، العام المقبل".

وتابع: "لكن بحسب المعطيات الحالية، قد يتمكن روجر من المشاركة في البطولات، قبل الموعد المحدد مسبقا".

وأردف: "لقد كنا خائفين جدا، حيث أجرى عملية في الركبة عقب بطولة أستراليا، في فبراير (شباط) الماضي، وبعد ذلك أجرى عميلة أخرى في يوليو (تموز)".

وأضاف لوثي: "الأمور تسير بشكل إيجابي جدا، في المرحلة الأولى تماثل للشفاء من العمليات الجراحية، وبعد ذلك تلقى العلاج البدني، وكان جسده يستجيب بشكل جيد.. الآن الخطوة الاخير ستكون العودة للملاعب".

وأتم: "سيتدرب فيدرر في ملاعب سويسرا بشكل مبدئي، وبعد ذلك سنرسم خطة للعام المقبل".

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
08-06-2020, 11:04 AM
نادال يعلن قراره حول المشاركة في رولان جاروس

https://img.kooora.com/?i=reuters%2f2020-01-29%2f2020-01-29t105759z_588947260_up1eg1t0ugm3a_rtrmadp_3_tenni s-ausopen_reuters.jpg

أعلن المصنف الثاني عالميا، الإسباني رافائيل نادال، عن موقفه من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس"، والتي ستنطلق منافستها في العاصمة الفرنسية باريس نهاية سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأكد نادال مشاركته في بطولة فرنسا، بعد يوم واحد من إعلانه عدم المشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة، بسبب مخاوفه من فيروس كورونا.

وقال نادال في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: "أنا أستعد للمشاركة في بطولة فرنسا، إنها بطولتي المفضلة، أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام وأن تقام في موعدها".

وتابع: "رولان جاروس تشغل ذهني منذ العودة إلى الحياة الطبيعية، لقد تدربت طيلة الفترة الماضية على الملاعب الترابية، استعدادا للمشاركة فيها ."

وأتم: "علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث في الأيام القليلة القادمة، حتى الآن كل الأمور واردة، لكني متفائل وأعتقد أن البطولة ستقام في موعدها."

ملآئكيه
08-07-2020, 09:24 AM
شكرا على التغطيه الرياضيه
طبت:1201: