المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل وأجمل 8 أماكن للسياحة والسفر في فصل الشتاء للهروب من البرد2020


ملآئكيه
04-23-2020, 09:55 AM
ها قد عاد الشتاء وعُدنا إلى إرتداء "الجوارب" والملابس السميكة، والتحلّق حول "المدفأة" مع شهية "مُرعبة" ولا تتوقف عن تناول الطعام! ما الحل إذا؟ الحل أن تُفكر بالهروب وحالا إلى إحدى الوجهات السياحية الدافئة، فمن أهمّ أسباب السفر في فصل الشتاء؛ هو البحث عن "الشمس" التي تعيد لنا الحيوية والنشاط، وكي لا تستغرق وقتا طويلا في البحث عن هذه الوجهات؛ إختصرنا عليك الطريق وجمعنا لك أفضل وأجمل 8 أماكن للسياحة والسفر في فصل الشتاء للهروب من البرد "القارص" لأحلامنا الوردية في الشواطئ الخلابة وأشعة الشمس التي لا تغيب.


1 الهند

http://upload.z4ar.com/files/123541.jpg


السفر إلى الهند في الشتاء يمنحك فرصة ذهبية لتضرب "4 عصافير" بحجر واحد وليس كما يقول المثل "عصفورين" فقط، ما هي هذه "العصافير"؟ أولها مدينة أجرا بمزارها الشهير تاج محل وولاية راجستان الخرافية وعاصمتها مدينة جايبور ذات القصور والأسواق وحكايات ألف ليلة وليلة، وثانيها ولاية غوا على الساحل الغربي الهندي، هذه الولاية التي تضم أجمل الشواطئ وأرقى المنتجعات في الهند، وأصبحت تُنافس أشهر الوجهات السياحية الشاطئية في العالم، أمّا ثالثها فمدينة بنجالور وولاية كيرالا ذات الرداء الأخضر في جنوب الهند، حاضنة مزارع الشاي وعشرات الجداول والشلالات والمناظر الطبيعية الساحرة، وأخيرا رابعها منطقة "هيماجل برديش" في شمال الهند؛ هذه الولاية التي تضم أشهر وأجمل منتجعات التزلج في الهند، أهمها منتجع منالي الذي يُضاهي منتجعات سويسرا والنمسا، وهذا المكان بالتأكيد خيار رائع لعشاق اللون الأبيض، أفضل وقت لزيارة هذه المناطق الأربع هي الفترة الممتدة من نوفمبر إلى مارس.



2 الإمارات

http://upload.z4ar.com/files/123542.jpg


من المعلوم أنّ الشتاء أفضل وقت للتمتع بالحرارة المعتدلة في دولة الإمارات، تحتاج إلى الكثير من المشي للتعرف على مولات التسوق "الأولمبية" في مدينتي دبي وأبوظبي، أهمها مول دبي ومول الإمارات، مع صورة "سيلفي" أمام برج خليفة الذي يعانق السحاب، لا تقبل بأقل من حجز فندق فخم في مدينة دبي حيث الشواطئ الرملية النظيفة وهواء البحر العليل والمطاعم العالمية التي ستجعلك بالتأكيد "تحتار" قبل أن "تختار".


3 فيتنام

http://upload.z4ar.com/files/123546.jpg

توصف فيتنام بأنها وجهة السياحة على مدار العام، فالتنوع الجغرافي الكبير منحها إختلافا كبيرا في درجات الحرارة، ويغلب عليها الحرارة المرتفعة في شهور الصيف، في حين يُعد الشتاء من أفضل الأوقات لزيارة فيتنام حيث الحرارة اللطيفة والهطول الأقل للأمطار.


4 مصر
http://upload.z4ar.com/files/123547.jpg

لا تحتاج "أم السياحة" مصر إلى وقت محدد للزيارة، بل تستقبل زوّارها بكل حب وترحيب طوال العام، وتملك مصر جميع مقومات السياحة الناجحة، حيث الطقس الجميل والفنادق الفخمة والمناسبة لكافة الميزانيات والمزارات السياحية التي تُرضي كافة الأذواق.

رغم أنّ البحر غير ملائم تماما للسباحة في فصل الشتاء في منتجعي شرم الشيخ والغردقة، إلا أنّ الإسترخاء في فنادقهما الراقية من أجمل التجارب التي يمكن أن يعيشها المرء، إنه الوقت المثالي لزيارة آثار القاهرة وأهرامات الجيزة والمدن الفرعونية المذهلة في الأقصر والقيام برحلة "نيلية" في أسوان.

5 جزر المالديف
http://upload.z4ar.com/files/123548.jpg

لأيام معدودة في كوخ هادئ يطفو على الماء، تُراقب غروب وشروق الشمس بسلام، وتقفز من شُرفتك إلى البحر مباشرة دون أن تستقيظ من "حلمك"، أفضل وقت لزيارة جُزر المالديف هي الفترة الممتدة من ديسمبر إلى مارس، حيث الشمس والحرارة الدافئة ومعدلات هطول الأمطار الأقل في السنة، تذكّر أنك لست بحاجة إلى تأشيرة زيارة مُسبقة "فيزا" إلى المالديف، ويمكنك حجز فندق في إحدى جُزر المالديف الشهيرة، مثل جزيرة مدينة مالي وهولهومالي ومافوشي، رافقتك "الشواطئ التركوازية" في كل مكان!


6الفلبين
http://upload.z4ar.com/files/123549.jpg

تُعد الفلبين "مفاجأة" سياحية بإمتياز، فلا يعرف كثير من الناس مقدار الجمال والروعة التي تتمتع بها جُزر الفلبين، حتى أصبحت اليوم من أشهر الوجهات السياحية الآسيوية لعطلات الشواطئ، وهي أيضا ملاذ للهروب من برودة الشتاء، حيث الطقس المثالي الدافئ والجاف والمناسب تماما لرحلة قصيرة في الشتاء.

7ماليزيا
http://upload.z4ar.com/files/123552.jpg

عندما نتحدث عن السفر إلى ماليزيا في فصل الشتاء؛ فنحن نقصد بذلك الساحل الغربي لماليزيا والذي يشمل جزيرتي لنكاوي وبينانج، وكذلك العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث تسود الأجواء الصحوة والمشمسة في هذه المناطق مع تساقط متفرق للأمطار، وفي الحقيقة يصعب إختيار وقت محدد لزيارة ماليزيا خاصة أنّ هذه الدولة تتمتع بمناخ إستوائي حار ورطب طوال العام، في حين يشهد الساحل الشرقي وولاية صباح هطولا كثيفا للأمطار في شهور الشتاء.


8 سلطنة عُمان
http://upload.z4ar.com/files/123550.jpg

يسود في سلطنة عمان مناخ صحراوي حار كجاراتها من دول الخليج، ولذا يُعد فصل الشتاء أفضل الأوقات لزيارة هذه اللؤلؤة الدفينة التي لا يعرف عنها الكثير من الناس، وتمنح عُمان الزائرين كل ما يحلمون به من فنادق ومنتجعات فخمة وإطلالة خلابة على البحر والسلام والهدوء الذي ينشده المسافرون، كما تُعد وجهة مثالية لرحلات شهر العسل أو رحلة عائلية قصيرة وممتعة.

رآنيا
04-25-2020, 06:25 AM
حبييييتها ربي يكتب لنا زيارة لكل ذي الأماكن قبل لا نموت

ربي يقويك ويسعدك يالغلا
طرح جميل

~

S o p r a n o
04-25-2020, 04:00 PM
-



شكراً على طرحك

تساهيل
04-28-2020, 01:09 PM
الله يعطيك الف مليون
عافيه
لاخلاولاعدم
منك
-
تحياتي لك
-

ملآئكيه
05-03-2020, 12:23 AM
سرني حضوركُم
في صفحتي اشكركُم على إطرائكُم
فرائحة حضوركُم البهيه طغت على المكان
مني لـ روحكُم تحية ود
كل الشكر مودتي لكُم:رحيق:

عاصي
05-23-2020, 11:01 AM
أماكن ساحرة
تسلم الأيادي على روعة اختيارك
ننتظر جديدك القادم
دمتِ برعاية وحفظ الرحمن

فراشة الربيع
05-26-2020, 12:21 AM
يعطيك العافيه على هذا الطرح..
وسلمت اناملك المتألقه لروعة طرحها..
تقديري لك..

ملآئكيه
06-02-2020, 06:32 AM
سرني حضوركُم
في صفحتي اشكركُم على إطرائكُم
فرائحة حضوركُم البهيه طغت على المكان
مني لـ روحكُم تحية ود
كل الشكر مودتي لكُم:رحيق:

سالفة غرام
06-03-2020, 08:39 PM
طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائك
دُمتْ ودامَ نبضُ متصفحك متوهّجاً بِروَعَةْ مَا تِطَرحْ
لروحَكَـ جِنآئِن وَرديهّـ..,
وَأمنيآت بِـ أيآم أَجّملّ

ملآئكيه
06-03-2020, 10:28 PM
سرني حضوركُم
في صفحتي اشكركُم على إطرائكُم
فرائحة حضوركُم البهيه طغت على المكان
مني لـ روحكُم تحية ود
كل الشكر مودتي لكُم:رحيق:

قصيَميَہ رٍزهہَ♚
06-04-2020, 12:47 AM
-




تسلم آلايآدي ع آلنقل..
لروحك آلسعآدهه ..:128::162:

ملآئكيه
06-04-2020, 08:08 AM
سرني حضوركُم
في صفحتي اشكركُم على إطرائكُم
فرائحة حضوركُم البهيه طغت على المكان
مني لـ روحكُم تحية ود
كل الشكر مودتي لكُم:رحيق:

شهد محمد
06-16-2020, 09:00 PM
يعطيك العافيه وعساك ع القوه
لا خلا ولا عدم

ملآئكيه
06-23-2020, 04:16 AM
سرني حضوركُم
في صفحتي اشكركُم على إطرائكُم
فرائحة حضوركُم البهيه طغت على المكان
مني لـ روحكُم تحية ود
كل الشكر مودتي لكُم:رحيق: