صفحة جديدة 1
 
العودة   مجتمع غلاك > مجلس التواصل > لـقَـآءُ وَ فـنجآنُ قهوة
 

لـقَـآءُ وَ فـنجآنُ قهوة http://g-lk.com/up/do.php?img=1883

إضافة رد
 
اضافة اسهم .. أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2021, 06:33 PM   #7

Array alwafa

http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873

الصورة الرمزية alwafa


 

  alwafa متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Apr 2020
 فترة الأقامة : 312 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (06:49 AM)
 الإقامة : قلِب منّ يهوٰانِـي ،❤
 المشاركات : 62,844 [ + ]
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
  مزآجي ~
 التقييم :  1662502
 زيارات الملف الشخصي : 1814
 
 MMS ~
MMS ~

قـائـمـة الأوسـمـة
متفاعل صورة بعدستكم الخاصة

وسام المركز الثالث

الالفية الستون

المركز الرابع مسابقة اجمل رَسِمْ

وسام تكريم

مشارك في دورة علم النفس

  مـجـمـوع الأوسـمـة: 36

:3886: رد: عضو فِـي عيونْ اَلأعضاء ‘ مستريح البال •



•'






- عَرِفْ هذا آلعضـو ؟!

ريوديي ، يوه مِا اروم أقول شيي أخاف اتكلم و انسى شي
و اقصر ف حقـههه '
ي خـي الگلام قليل و ما يوفٍي لكك ،
تعرفون المثل الي يقول الي ما يعرف الصقر يشويي
هذا هو بمعنـاه ،



- لقب تطلقـه على هذا آلعضـو ؟!


مجنون هلال '


- موآضيـع آعجبتك لـ هذا آلعضـو ؟!

بوحح له '
و رسسم و اي موضوع ينزله من ابداعع ينال اعجابي




- مآ رأيك; بـ صورتـه آلرمزيـة ؟!

گولشش حلو و ذووق هالانسان

- ما رأيك بتوقيعه ؟ !

خطير شراته ه

- ميزه تميز هذا آلعضـو ؟!

روحــهه المرحـهه و عطائـهه لا محدود '
بشوش و يحب يسعد الي حوله '
و ب كلامه يدعم و يشجع


- كلمـة تود قوله لـه ؟!

أنت مثل الأسسد قوي و يحفظك ربي ،
خلك مثل ما أنت '



- قيّم توآجده بـ آلمنتدى ( ممتآز / جيدجدا" / جيد / مقبـول ) ؟!

ولا واحد من هذا هو أعلى من هذي القيم ،

- مآذآ تعلمت من هذا آلعضـو ؟!

أگتم و قوه و عطاء لا محدود رغم الظروف '
احقر و ما اعطي اي شخص اكثر من حجمـهه
طنش تعش ،



- موضوع لـ هذا آلعضـو قرآتـه ولم تستطع آلرد سوى بـ آلصمت ! ولمآذآ ؟!

ما في موضوعع ،
مستحيل ادخل له موضوع و اصصمت


- مآ رآيكم; بـ ردود هذا آلعضـو ؟!

توحـفهه ويا راسـهه ،
دايم يحمس الواحد و يشجعـهه



- سؤآل تطرحـه على آلعضـو ؟!

لين متـى بتم في عالم المنتديات ....! >>> اهم شي تيب عيالك وياك هني
و نشوفهم شراتك


- طلب تطلبـه من هذا آلعضـو ؟!

أباك ترجع مستريحح الي كنت اعرفٌـهه قببل ،
و تبقى مثل ما انت '


- شيء تود قوله غير الاسئلة ؟!



يهمنِي وجججججودك في هذا المكٌان '


 
 توقيع : alwafa

•'



.
.

التعديل الأخير تم بواسطة alwafa ; 01-18-2021 الساعة 06:51 PM

رد مع اقتباس
قديم 01-19-2021, 12:39 AM   #8

Array عتب خرساء•

http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873

الصورة الرمزية عتب خرساء•


 

  عتب خرساء• متواجد حالياً

 رقم العضوية : 258
 تاريخ التسجيل :  Sep 2020
 فترة الأقامة : 177 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (11:16 PM)
 المشاركات : 6,523 [ + ]
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
  مزآجي ~
 التقييم :  964106
 زيارات الملف الشخصي : 225
 
 MMS ~
MMS ~

قـائـمـة الأوسـمـة
نجم الاسبوع

متفاعل صورة بعدستكم الخاصة

باذخ العطاء

قلم حر

فيض عطاء

قلم مبدع

  مـجـمـوع الأوسـمـة: 14

افتراضي رد: عضو فِـي عيونْ اَلأعضاء ‘ مستريح البال •



موضوع جدا جميل وراقي
وخفيف ولطيف
يعطيك الف عافيه
تبدأ بالاجوبه اتمنى بان اوفق في الرد عليها


آلآسئلـه :

- عَرِفْ هذا آلعضـو ؟!

شخصيهّ مرموقهّ، سلسه في التعامل، ماعنده مجامله
وفرفوشه اغلب الوقت

- لقب تطلقـه على هذا آلعضـو ؟!

اعتقد بان النك نيك تبعه مناسب له جدآ
فما اقترح له شي جديد



- موآضيـع آعجبتك لـ هذا آلعضـو ؟!

في الحقيقه اغلب مواضيعه
في منتدى الرياضه ، وانا مو شاطره كثير في هالمجال
جيد جدا في هالقسم حيث انه يطرح لنا اخبار الرياضه
اول وباول مجهود يشكر عليه

- مآ رأيك; بـ صورتـه آلرمزيـة ؟!


حلوه، كانها تبين لنا ملامحه الواقعيه

- ما رأيك بتوقيعه ؟ !

ماعنده توقيع ، مكتفى بحضوره
- ميزه تميز هذا آلعضـو ؟!


نشيط ماشاء الله حضوره واضح وملموس
في اغلب الاقسام سوآ في الرد على المواضيع
او التقييم


- كلمـة تود قوله لـه ؟!

استمر ، والله يعطيك الصحه والعافيه

- قيّم توآجده بـ آلمنتدى ( ممتآز / جيدجدا" / جيد / مقبـول ) ؟
!

- مآذآ تعلمت من هذا آلعضـو ؟!

سعة الصدر والرحابه ، فرفوش وعايش يومه ،
ومريح راسه على النك نيم تبعه

- موضوع لـ هذا آلعضـو قرآتـه ولم تستطع آلرد سوى بـ آلصمت ! ولمآذآ ؟!


المدونه تبعه


- مآ رآيكم; بـ ردود هذا آلعضـو ؟!

يتخللها خفة الدم والمزاح ، واطراء جميل


- سؤآل تطرحـه على آلعضـو ؟!

ولاشي

- طلب تطلبـه من هذا آلعضـو ؟!


حط لك توقيع


-
شيء تود قوله غير الاسئلة ؟!

ربي يحفظك ويرعاك اينما حللت


 
 توقيع : عتب خرساء•

،.'"
مدًونتُيٌ

‏"نحن الأشياء الجميلة التي يخسرها الأغبياء🥀💙".
http://g-lk.com/vb/showthread.php?t=5893


رد مع اقتباس
قديم 01-19-2021, 01:56 PM   #9

Arrayكلمات

http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873

الصورة الرمزية كلمات


 

  كلمات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 276
 تاريخ التسجيل :  Sep 2020
 فترة الأقامة : 166 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (11:26 PM)
 المشاركات : 9,022 [ + ]
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
  مزآجي ~
 التقييم :  966372
 زيارات الملف الشخصي : 220
 
 MMS ~
MMS ~

قـائـمـة الأوسـمـة
قلم حر

نجم الاسبوع

قلم مبدع

وسام المركز الاول

تواجد عطر

المركز الثاني السيارات

  مـجـمـوع الأوسـمـة: 13

افتراضي رد: عضو فِـي عيونْ اَلأعضاء ‘ مستريح البال •



آلآسئلـه :

- عَرِفْ هذا آلعضـو ؟!

إداري نشيط و مهتم بأمور مهامه،
مرح و نشيط ,,~



- لقب تطلقـه على هذا آلعضـو ؟!

مستريح البال، كما هو ,,~



- موآضيـع آعجبتك لـ هذا آلعضـو ؟!

مسابقة السيارات



- مآ رأيك; بـ صورتـه آلرمزيـة ؟!
- ما رأيك بتوقيعه ؟ !

حلوات


- ميزه تميز هذا آلعضـو ؟!

تعامله مع الأعضاء لطيف,,~


- كلمـة تود قوله لـه ؟!

الله يوفقكـ ,,~


- قيّم توآجده بـ آلمنتدى ( ممتآز / جيدجدا" / جيد / مقبـول ) ؟!

ممتاز ,,~


- مآذآ تعلمت من هذا آلعضـو ؟!

التعاون ,,~

- موضوع لـ هذا آلعضـو قرآتـه ولم تستطع آلرد سوى بـ آلصمت ! ولمآذآ ؟!

لا يوجد ,,~


- مآ رآيكم; بـ ردود هذا آلعضـو ؟!

يدعم العضو بكلماته ,,~


- سؤآل تطرحـه على آلعضـو ؟!

نادي تحبه بعد الهلال ؟


- طلب تطلبـه من هذا آلعضـو ؟!

لا للتعصب ,,~


- شيء تود قوله غير الاسئلة ؟!

شكراً على كل شي تقدمه في صالح المنتدى والأعضاء.


 
 توقيع : كلمات

.






أشعُر بالإنتماء للأشياء البسيطة و الأنيقة،
‏ دائمًا انتمي لكُل شيء هادئ و رقِيق~
‏__




كلـ م ـآتِ ...~ 💜🕊


رد مع اقتباس
قديم 01-21-2021, 09:25 PM   #10

Arrayنايف


الصورة الرمزية نايف


 

  نايف متواجد حالياً

 رقم العضوية : 189
 تاريخ التسجيل :  Jul 2020
 فترة الأقامة : 222 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (11:40 PM)
 المشاركات : 11,351 [ + ]
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
  مزآجي ~
 التقييم :  2631251
 زيارات الملف الشخصي : 5247
 
 MMS ~
MMS ~

قـائـمـة الأوسـمـة
متفاعل صورة بعدستكم الخاصة

بصمة فنان

قلم حر

الالفية العاشرة

المركز الاول مسابقة الرَسِمْ

فيض عطاء

  مـجـمـوع الأوسـمـة: 18

افتراضي رد: عضو فِـي عيونْ اَلأعضاء ‘ مستريح البال •



آلآسئلـه :

- عَرِفْ هذا آلعضـو ؟!
انسان سلس الخلق والتعامل


- لقب تطلقـه على هذا آلعضـو ؟!
صديق الجميع



- موآضيـع آعجبتك لـ هذا آلعضـو ؟!
ردوده في كل مايتعلق بالهلال



- مآ رأيك; بـ صورتـه آلرمزيـة ؟!
جميله

- ميزه تميز هذا آلعضـو ؟!
شخصيه مقبوله من الكل


- كلمـة تود قوله لـه ؟!
الله يسعدك ي الامير


- قيّم توآجده بـ آلمنتدى ( ممتآز / جيدجدا" / جيد / مقبـول ) ؟!
ممتاز


- مآذآ تعلمت من هذا آلعضـو ؟!
دماثة الخلق

- موضوع لـ هذا آلعضـو قرآتـه ولم تستطع آلرد سوى بـ آلصمت ! ولمآذآ ؟!
موش فاكر صراحه


- مآ رآيكم; بـ ردود هذا آلعضـو ؟!
محفزه


- سؤآل تطرحـه على آلعضـو ؟!
لايوجد


- طلب تطلبـه من هذا آلعضـو ؟!
لايوجد


- شيء تود قوله غير الاسئلة ؟!
الله يوفك ويسعدك بحياتك اخوي الغالي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-26-2021, 10:47 AM   #11

Arrayسمو المجد

http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873

الصورة الرمزية سمو المجد


 

  سمو المجد متواجد حالياً

 رقم العضوية : 168
 تاريخ التسجيل :  Jul 2020
 فترة الأقامة : 240 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (10:04 PM)
 الإقامة : حيث أتواجد
 المشاركات : 11,651 [ + ]
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
  مزآجي ~
 التقييم :  3724837
 زيارات الملف الشخصي : 816
 
 MMS ~
MMS ~

قـائـمـة الأوسـمـة
قلم حر

المركز الرابع مسابقة اجمل رَسِمْ

الالفية العاشرة

قلم مبدع

مشارك في دورة علم النفس

وسام مشارك

  مـجـمـوع الأوسـمـة: 17

افتراضي رد: عضو فِـي عيونْ اَلأعضاء ‘ مستريح البال •



.







- عَرِفْ هذا آلعضـو ؟!

انسان وفي

- لقب تطلقـه على هذا آلعضـو ؟!

الفلاوي

- موآضيـع آعجبتك لـ هذا آلعضـو ؟!

اغلب مواضيعو للهلال وانا بس اشجع



- مآ رأيك; بـ صورتـه آلرمزيـة ؟!

متألق ف اختيار رمزياتو

- ما رأيك بتوقيعه ؟ !

نفس الشي

- ميزه تميز هذا آلعضـو ؟!

الاحساس المرهف فيه ولطافتو

- كلمـة تود قوله لـه ؟!

لاتخلي شي يهزمك

- قيّم توآجده بـ آلمنتدى ( ممتآز / جيدجدا" / جيد / مقبـول ) ؟!

ممتاز دبل تتش

- مآذآ تعلمت من هذا آلعضـو ؟!

إن مهما كان داخلك من حزن حاول تضحك وتنسى همك

- موضوع لـ هذا آلعضـو قرآتـه ولم تستطع آلرد سوى بـ آلصمت ! ولمآذآ ؟!

مافتكر موضوع
بس افتكر رد لو ع احد خواطري قبل عامين تقريبا
والله دمعت عيني


- مآ رآيكم; بـ ردود هذا آلعضـو ؟!

تحفييييزية حد النخاع

- سؤآل تطرحـه على آلعضـو ؟!

نفس سؤال رنو
متى نفرح بك


- طلب تطلبـه من هذا آلعضـو ؟!

أعتني بقلبك

- شيء تود قوله غير الاسئلة ؟!

الله يسعدك ويوفقك فين ماتكون


 
 توقيع : سمو المجد

أنْت يـَـــا اللَّـه 【 تَكْفِينِي 】


صارحني l هنا l






مواضيع : سمو المجد



رد مع اقتباس
قديم 01-26-2021, 09:07 PM   #12

Arrayخابت ظنوني

http://g-lk.com/up/do.php?img=873http://g-lk.com/up/do.php?img=873

الصورة الرمزية خابت ظنوني


 

  خابت ظنوني متواجد حالياً

 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  Jul 2020
 فترة الأقامة : 237 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (01:24 AM)
 الإقامة : UAE
 المشاركات : 12,546 [ + ]
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
  مزآجي ~
 التقييم :  952276
 زيارات الملف الشخصي : 422
 
 MMS ~
MMS ~
‏يا اللَّه أنا مُتعب جداً من الداخل.

قـائـمـة الأوسـمـة
الالفية العاشرة

وسام المركز الثاني

عطاء بلا حدود

نجم الاسبوع

المدونة الملكية

مشارك السيارات

  مـجـمـوع الأوسـمـة: 16

افتراضي رد: عضو فِـي عيونْ اَلأعضاء ‘ مستريح البال •



اقتباس:




آلآسئلـه :

- عَرِفْ هذا آلعضـو ؟!


خلوق و طيب صدق معرفتي فيه قليله
يستآهل كل خير و حضوره جدا مميز
آلله يحفظه


- لقب تطلقـه على هذا آلعضـو ؟!


إمم محب الهلال <<< عصرت مخي لين طلع هذا ههههههه



- موآضيـع آعجبتك لـ هذا آلعضـو ؟!



كل موآضيعه مبدعه

- مآ رأيك; بـ صورتـه آلرمزيـة ؟!


جدا جميله عايبتني هههههههه


- ما رأيك بتوقيعه ؟ !


خطير و آلله

- ميزه تميز هذا آلعضـو ؟!


إدآري مميز


- كلمـة تود قوله لـه ؟!


آلله يسعدكك و يوفقك يا أخوي




- قيّم توآجده بـ آلمنتدى ( ممتآز / جيدجدا" / جيد / مقبـول ) ؟!


ممتآز

- مآذآ تعلمت من هذا آلعضـو ؟!


إممم إنه مهمـآ صار نظل مستانسين و مآ نكدر خآطرنآ

- موضوع لـ هذا آلعضـو قرآتـه ولم تستطع آلرد سوى بـ آلصمت ! ولمآذآ ؟!

مـآ أذكر فيني زهايمر هههههههههه


- مآ رآيكم; بـ ردود هذا آلعضـو ؟!


جميله


- سؤآل تطرحـه على آلعضـو ؟!


متى بنفرح فيك

- طلب تطلبـه من هذا آلعضـو ؟!


إمم يفكر قبل لآ يسوي مصيبه هههههههههه


- شيء تود قوله غير الاسئلة ؟!


آلله يسعدك و يحفظك وين مآ كنت . .



-


 
 توقيع : خابت ظنوني

‏"لا يُوجد شِيء أحببته كثيراً ، إلا وبكِيت منه يوما ."


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مستريح, البال, اَلأعضاء, عيونْ, فِـي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 AM

أقسام المنتدى

مجلس التواصل | الفعاليات والمسابقات | مجتمع المدونين | المجلس الـعـام | القسم الإسلامي | هديرَ القسم العام | مجلس غلاك | ذآكِـرهَ لآ تـشِـيـخُ | مجلس الأسرة والمجتمع | بيتُ الاسرة | مطبخ حواء | مُـعـتَـكِـفُ أدَم | لأننيَ : أنثىَ نقية | مجلس جواهر أدبية | منقولات أدبية | عذب الحروف | مقهى الكتب والقصص | مجلس التقنية | شروحآت التصميم | أدوات المصمم | رِيشَة مصمم | مشاَكٍل وَحـلوْل | قسم الكمبيوتر | الجوال والتطبيقات | مكتب الاداره والأعضاء | الأرشـيَـف الـمُـكَـررُ | الإشـرَآفُ | خَـآصُ للإدَآرةُ | قلب العالم بحدثَ | الخَيمة الرَمضآنية | المجلس الإبداعي ♣ لحصريات الأعضاء °..! | الألعَآبُ وَ التسَلِيُهَ | روائع الفن التشكيلي والفوتوغرافي | عَدَسة مُبْدِع | جَاليري غلاكـ | صَـدّى الـمَـلآعِـبَ | عالم السيارات | الطب والصحة | السياحة والسفر | قسم النقاش | قآعة آلمشَآهير | صوتك مسموع | ورَشـةّ تـنّـسيـَق الـمَوآضـيّـعُ | حللتم أهلا ووطئتم سهلا | مجلس العصر الحديث | قسم الأفلام | الأنمي والمانجا | تطوير الذات وعلم النفس | TV SHOWS | اسرآبُ البَوْح | مجلس ادم | قسم دورات المنتدى الحصرية | شرح خصائص المنتدى | قسم الديكور | Foreign Language Forum .. | قصائد بأقلام الأعضاء | مَطبخي | شُجونِ مرئية ومَسمُوعَهّ | االـيًـوتـيـوُبِ | جسر التواصل | لـقَـآءُ وَ فـنجآنُ قهوة | ملتقى المصممين | المجلس الترفيهي | الحيوانات والنباتات | حفظ الحقوق الأدبية | الحَجُ وآلعُمرةَ | الـرقـآبَـةُ | اخبار التقنيه ومستجداتها | استايلات المنتدى | خاص | دورة فن الأورجامي والكولينج " مستمرة " | دورة الرسم بالرصاص " انتهت " | دورة علم النفس للأستاذ رايق " انتهت " | اليوم الوطني "90" للمملكة العربية السعودية ~ ❀ | المناسبات | مجلة المنتدى | نادي مجتمع غلاك | صرافة بنك هوامير غلاك | التصاميم الدعوية | دورة الخط للاستاذ ايمن حامد خلاف المستمرة | تطوير المنتديات | مشاركات المتسابقين | دورة فن الاناقة والجمال " بدأت " |



User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.
بسرقتك لحقوقنا وجهد اعضاءنا أنت تثبت لنا بأننا الأفضل ..~
This Forum used Arshfny Mod by islam servant